فيس كورة > أخبار

صور تتويج الظاهرية بلقب دوري "جوال" للمحترفين

  •  حجم الخط  

حقق الفوز الـ"16" والنقطة "51"

تتويج الظاهرية بلقب النسخة الثالثة لدوري "جوال" للمحترفين

 

الخليل (صحيفة فلسطين) 5/5/2013 - تُو�ِجَ فريق الظاهرية، مساء أمس، بكأس دوري "جوال" للمحترفين في نسخته الثالثة، وذلك خلال مراسم تتويج رسمية أقامها اتحاد كرة القدم في ملعب دورا بالخليل وسط حضور آلاف الجماهير من فريق الظاهرية.

وقام اللواء جبريل الرجوب بتتويج الفريق بكأس البطولة التي حقق الفريق لقبها في الجولة قبل الأخيرة، حيث تم تأجيل التتويج في الملعب إلى أمس، لضمان وجود رئيس الاتحاد الذي كان يُشارك في انتخابات الاتحاد الآسيوي.

ونجح فريق الظاهرية في الحفاظ على أجواء الفوز باللقب صافية بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام الظاهرية بهدفين مقابل هدف، وسط فرحة عارمة من جماهير الفريق التي احتشدت في الملعب.

وبهذا الفوز يكون فريق الظاهرية قد حقق الفوز رقم "16" خلال مسيرته في النُسخة الثالثة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين، وبهذا الفوز أيضاً يكون قد وصل إلى النُقطة (51) في مشواره من خلال تحقيق (16) فوزاً و(3) تعادلات، و(3) هزائم.

تقدم الظاهرية بهدف أول عن طريق اللاعب هاني أبو بلال، في الدقيقة (36)، وبه أنهى الشوط الأول، ولكن جبل المُكبر نجح في إدراك التعادل في الدقيقة (66) عن طريق المدافع رأفت عياد، ولكن أحمد ماهر وضع فريق الظاهرية في المُقدمة للمرة الثانية، مُحرزاً الهدف الثاني وهدف الفوز للظاهرية في الدقيقة (81).

وفي نهاية المباراة  أقام اتحاد الكرة منصة خاصة في منتصف الملعب وقام بتتويج فريق الظاهرية بأول لقب لبطولة دوري "جوال" للمحترفين، بعد فوز الفريق بلقب بطولة الكأس وكأس السوبر وكأس أبو عمار.









 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني