فيس كورة > أخبار

"هنية" يبارك "برونزية شواطئ" غرب أسيا

  •  حجم الخط  

دعا لدعمه وتوفير الإمكانيات

"هنية" يبارك "برونزية شواطئ" غرب أسيا

 

غزة / مصطفى جبر – 5/5/2013 - طالب عبد السلام هنية, عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الجهات المعنية بدعم المنتخب الفلسطيني للكرة الشاطئية والوقوف بجانبه بعد الانجاز الجديد الذي حققه بتتويجه بالميدالية البرونزية لبطولة غرب أسيا, عقب فوزه اليوم الأحد علي المنتخب البحريني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, في البطولة التي أقيمت في مدينة كشم الإيرانية.

وهنأ هنية باسمه وباسم الأسرة الرياضية الفلسطينية المنتخب الفلسطيني للكرة الشاطئية خلال اتصال هاتفي مع رئيس البعثة يوسف الصرصور بعد فوزه على المنتخب البحريني مباشرة والتتويج بالميدالية البرونزية, التي تعد الثانية لمنتخب الشاطئية, ونقل هنية تحياته وتحيات رئيس الوزراء الدكتور إسماعيل هنية إلي كافة أعضاء الوفد على مجهوداهم الكبيرة التي بذلوها في تشريف المنتخب الفلسطيني وتحقيق انجاز جديد للكرة الشاطئية الفلسطينية.

وطالب هنية كافة الجهات المعنية بالاهتمام بمنتخب الكرة الشاطئية وتوفير كل ما يلزم من إمكانيات لهذا المنتخب الذي يسير بخطى ثابته نحو انجازات عربية وعالمية في الاستحقاقات القادمة , مُشيداً بما قدمه ويقدم هذا المنتخب في ظل الظروف الصعبة وقلة الإمكانيات اللازمة للعبة  , متمنياً التوفيق لكافة المنتخبات الفلسطينية وأن تسير على خطى منتخب الكرة الشاطئية من أجل رفع شأن الرياضة الفلسطينية في كافة المحافل العربية والدولية .

وتعد الميدالية البرونزية في بطولة غرب أسيا للكرة الشاطئية هي الثانية في تاريخ منتخب الشاطئية, بعدما حصد الأولى خلال مشاركته في البطولة الصينية العام الماضي.

يشار إلى أن منتخب الشاطئية يضم 10 لاعبين هم: فادى جابر,  وسامي سالم، وعلاء عطية, وحسام وادي, وأحمد الشاعر, وميسرة البواب، ومحمد  السدودي، ومحمد دهمان، ومحمد القاضي, ومحمد الهور.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني