فيس كورة > أخبار

"حلاوة" يفوز بعضوية الاتحاد العربي لألعاب القوى

  •  حجم الخط  

"حلاوة" يفوز بعضوية الاتحاد العربي لألعاب القوى

 

غزة - حسام الغرباوي – اللجنة الإعلامية باتحاد ألعاب القوى – 5/5/2013 - فاز الدكتور نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى, بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد العربي للعبه, جاء ذلك في الاجتماع السادس عشر للجمعية العمومية للاتحاد العربي لألعاب القوى يوم الأحد, التي أقيمت بقصر المؤتمرات بجدة بحضور رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد العربي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن وحضور ممثلي الاتحادات العربية لألعاب القوى .

وتسلم د. حلاوة برفقه اليمني د. علاء عبود حقيبة اللجنة الفنية بالإتحاد خلال الإجتماع الذي وزعت فيه الحقائب الإدارية داخل الإتحاد العربي, وضمن السعودي سليمان بن عواض الزايدي رئاسة الإتحاد, وكذلك الأمير نواف بن محمد الرئاسة الفخرية للإتحاد.

ورحب الأمير نواف بن محمد بالأعضاء باسم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز, في بداية الجلسة الإفتتاحية لإجتماعات المكتب التنفيذي للإتحاد, مشيداً بالدعم الكبير الذي يوليه الامير نواف بن فيصل بالرياضات العربية وبصفة خاصة العاب القوى.

وأثنى الأمير نواف بالجهود التي يبذلها الإتحاد العربي لألعاب القوى من رفعة مكانة ألعاب القوى العربية والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات المشرفة في ساحات المنافسات الدولية والقارية والعربية .

متمنيا في ختام كلمته التوفيق والنجاح لأعمال الجمعية العمومية ومجلس إدارة الإتحاد لما فيه تطوير ورفعة العاب القوى.

وبدورة شكر رئيس الإتحاد العربي سليمان عواض الزايدي خلال كلمة المملكة العربية السعودية على استضافة هذا الاجتماع وعلى الدعم الكبير الذي يلقاه هذا الإتحاد من المملكة وذلك من خلال دعم الأمير نواف بن فيصل بن فهد وبمتابعة واهتمام الأمير نواف بن محمد.

كما أشاد رئيس الاتحاد بالجهود التي بذلتها الاتحادات الوطنية العربية في سبيل تفعيل برامج وأنشطة الإتحاد على المستويين العربي والدولي من أجل المحافظة على المكتسبات التي حققتها ألعاب القوى العربية في المحافل الدولية والقارية والعربية .

بعد ذلك كرم رئيس الإتحاد السعودي لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد العربي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد رئيس الإتحاد القطري السابق عبدالله الزيني لجهوده في دعم برامج وأنشطة الإتحاد العربي لألعاب القوى . بعد ذلك بدأت الجلسة الرسمية للجمعية العمومية والتي ضمت 20 عضواً وطنياً في الجمعية وتم فيها الاقتراع لمنصب رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى وفاز به بالتزكية لأربع سنوات مقبلة السعودية برئاسة سليمان بن عواض الزايدي.

كما تم الإقتراع لمنصب نائبي الرئيس عن قارتي آسيا وأفريقيا وفاز بمنصب نائب الرئيس بالتزكية عن قارة آسيا الكويتي سيف بن سعود الدوسري فيما فاز بمنصب نائب الرئيس عن قارة إفريقيا الدكتور وليد عطا من مصر وذلك بحصوله على 11 صوت من أصل عشرين صوتاً.

من جهة أخرى يعقد مجلس إدارة الإتحاد العربي لألعاب القوى الجديد يوم الاثنين اجتماعه الأول برئاسة سليمان بن عواض الزايدي بقصر المؤتمرات بجدة وذلك لمناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة ببرامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة القادمة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني