فيس كورة > أخبار

الأهلي و الزمالك يتأهلان لدوري المجموعات

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أفريقيا

الأهلي و الزمالك يتأهلان لدوري المجموعات

 

تأهل كل من فريقي الأهلي والزمالك المصريين إلى دور الثمانية (دوري المجموعات) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزهما على بطلي تونس وأثيويبا في إياب دور الـ16 للبطولة أمس.

فقد واصل الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه بعد الفوز (2/1) على ضيفه البنزرتي التونسي، بعد انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بدون أهداف.

وبهذا الفتأهل يكون الأهلي قد أكمل عقد المتأهلين لدوري المجموعات، ليكون الفريق الثالث العربي في دور الثمانية بعد الزمالك والترجي التونسي.

وتمكن الأهلي من إحراز هدف التقدم في الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها محمد بركات (47)، قبل أن يُضيف عماد متعب الهدف الثاني (63)، قبل أن يُقلص البنزرتي الفارق من ركلة جزاء نفذها نور حضرية، فيما شهدت المباراة طرد لاعب البنزرتي محمد المهذبي (88).

وجاء تأهل الزمالك بعد تعادله مع سان جورج الأثيوبي بهدفين لكل منهما أمس في إياب دور الـ16، ليكون بذلك قد تأهل بمجموع إجمالي لنتيجة مباراتي الذهاب والإياب حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة (1/1).

افتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق البوركيني عبدالله سيسيه، ولكن الدقيقة 14 شهدت هدف التعادل لأصحاب الأرض، عن طريق أحمد أكوري، قبل أن تشهد الدقيقة 43 الهدف الثاني لأصحاب الأرض، ولكن الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت تسجيل البوركيني عبدالله سيسيه هدف التعادل الثاني للزمالك، وبه تأهل الفريق لدروي المجموعات.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني