فيس كورة > أخبار

"المدهون" يكرّم منتخب "الشاطئية" لحصوله على برونزية غرب أسيا

  •  حجم الخط  

"المدهون" يكرّم منتخب "الشاطئية" لحصوله على برونزية غرب أسيا

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 9/5/2013 - كرّم الدكتور محمد المدهون، وزير الشباب والرياضة والثقافة، المنتخب الفلسطيني للكرة الشاطئية الذي مثل "فلسطين" في بطولة غرب أسيا التي أقيمت في إيران مؤخرا، وحصل فيها على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتم التكريم في مقر وزارة الثقافة، اليوم الخميس، بحضور نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وعضوي الاتحاد يوسف صرصور وفتحي أبو العلا، ولاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري، والمدراء العامين بوزارة الشباب والثقافة.

 وأكد الوزير المدهون أن ما حققه منتخب الكرة الشاطئية إنجاز كبير يحسب للرياضة الفلسطينية، واعداً بمزيد من الاهتمام بهذا المنتخب، وباقي المنتخبات التي تحقق بطولات وترفع اسم فلسطين في مختلف الرياضات.

وحث د.المدهون منتخب الكرة الشاطئية بالعمل الدءوب لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل القريب، والسعي لتمثيل فلسطين على مستوى العالم.

وقال: ليس العبرة أن نصل إلى القمة، ولكن العبرة في أن نحافظ على ما حققناه، وتمثيل فلسطين في الكرة الشاطئية رفع أسهم الكرة الفلسطينية في بطولة غرب أسيا، المنتخب الفلسطيني قادر على أن يصنع نتائج أفضل ويصعد إلى مستوى أرفع". مؤكدا أن النجاح يولد دائما نجاحا أكبر منه ويحفز لمزيد من التقدم.

وأوضح وزير الشباب والثقافة أن الوزارة ستصدر، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم عطاء لإنشاء ملعب خاص بالكرة الشاطئية، ليكون مكانا للتدريب واستضافة المنتخبات من دول العالم للعب على أرض غزة.

وزفّ د.المدهون لأعضاء الكرة الشاطئية بشرى تكريم أعضائها برحلة عُمرة إلى الديار الحجازية مقدمة من رئيس الوزراء إسماعيل هنية.

من جهته، شكر نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وزارة الشباب والرياضة على تكريم منتخب الكرة الشاطئية، مثمنا الجهود التي يبذلها الوزير المدهون في خدمة الرياضة الفلسطينية، واعدا بتحقيق نتائج أفضل في المشاركات الكروية القادمة.

كما أثنى رئيس البعثة يوسف صرصور على ما حققه منتخب الكرة الشاطئية، وأكد على أحقية المنتخب في تمثيل فلسطين ورفع علمها في دول العالم.

وفي نهاية اللقاء كرّم الوزير المدهون منتخب الشاطئية بدرع وزارة الشباب والثقافة وبالأوشحة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني