فيس كورة > أخبار

شباب جباليا في "الممتازة" لأول مرة

  •  حجم الخط  

شباب جباليا في "الممتازة" لأول مرة

 

غزة (فيس كووورة) 9/5/2013 – صعد فريق شباب جباليا إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه منذ غنشائه في العام 1993، وذلك عندما حقق فوزاً كاسحاً في المواجهة الحاسمة أمام الهلال الذي سبقه إلى دوري الأضواء بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في ختام منافسات دوري الدرجة الأولى اليوم.

ونجح شباب جباليا في تحقيق حلمه بعد 19 عاماً على تأسيسه بقيادة رئيسه ومؤسسه عيسى ظاهر، بعد أن تدرج في الدرجات من الثالثة والثانية والولى التي قضى فيها سنوات طويلة.

وعاش الهلال تحت ضغط نتيجة مباراة أخرى طرفها منافسه خدمات خانيونس، حيث كان يتحتم عليه الفوز على الهلال المتصدر، وهو ما لم يكن أمراً سهلاً أو عادياً، ولكنه حقق الفوز وليس الفوز فحسب بل الاكتساح.

ونجح أبناء المدرب عماد هاشم في ان يكونوا على الموعد والوفاء بالوعد والعهد وحققوا اغلى فوز في تاريخ النادي على الإطلاق، هذا الفوز الذي يُعتبر اغلى من تأهل الفريق إلى نهائي كأس غزة عام 2007.

افتتح شباب جباليا التسجيل عن طريق أدهم أبو خطاب (19)، وأنهى محمود أبو نصر الشوط الول بتقدم شباب جباليا بالهدف الثاني(30)، قبل ان يُضيف أحمد أبو طبنجة الهدف الثالث (70)، فيما تكفل محمود صالح بالتوقيع على الهدف الرابع (73)، قبل أن يُسجل أحمد المدهون هدف الشرف للهلال (86).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني