فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يفشل للمرة الرابعة في العودة إلى "الممتازة"

  •  حجم الخط  

خدمات خانيونس يفشل للمرة الرابعة في العودة إلى "الممتازة"

 

خانيونس (فيس كووورة) 9/5/2013 – لم يشفع لفريق خدمات خانيونس الفوز على خدمات دير البلح في ختام منافسات الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى، حيث سيبقى فيها لموسم آخر.

وتُعتبر المرة الرابعة التي يُحاول فيها العودة إلى الدرجة الممتازة منذ هبوطه منها في موسم 1996، وتشاء الصدف أن تلعب الجولة الأخيرة من كل موسم الدور الأكبر في عدم تمكنه من تحقيق حلم العودة.

وتأخر فريق خدمات خانيونس بفارق نقطة واحدة عن منافسه شباب جباليا الذي حصل على بطاقة التأهل الثانية للدوري الممتاز، رغم فوزه (3/2) على خدمات دير البلح الذي كان بحاجة للفوز من أجل البقاء في الدرجة الأولى.

افتتح خدمات خانيونس التسجيل بواسطة اللاعب عدي عبد الهادي في الدقيقة (10), قبل ان يُكمل الفريق المباراة بعشر دقائق بعد طردلاعبه حسن مخيمر لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة (22), فيما عزز مهند الشيخ أحمد تقدم خدمات خانيونس بهدف ثالث انهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول خدمات دير البلح العودة إلى اللقاء من خلال تقليص النتيجة بهدف لاعبه محمد أبو عيدة في الدقيقة (53), ولكنه تأخر كثيراً قبل أن يُحرز الهدف الثاني عن طريق لاعبه صالح سيف في الدقيقة الأخيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني