فيس كورة > أخبار

كأس غزة : تأهل "الحوانين" و "الصلاح" إلى دور الـ 32

  •  حجم الخط  

برعاية "بيبسي"

كأس غزة : تأهل "الحوانين" و "الصلاح"  إلى دور الـ 32

 

غزة (فيس كووورة) 10/9/2013 – تأهل فريقيا بيت حانون الأهلي وجمعية الصلاح إلى دور الـ 32 لبطولة كأس غزة 2013 برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" ، وذلك بعد فوزهما اليوم على كل من نماء والدرج في افتتاح منافسات دور الـ64 للبطولة.

جمعية الصلاح (0/3) الدرج

وتمكن فريق الصلاح من تحقيق الفوز على الدرج بثلاثة أهداف نظيفة، حيث شهد الشوط الأول تقدمه بهدفين عن طريق أحمد الجوراني (20)، وعبد الرحمن المنايعة (25)، فيما شهد الشوط الثاني تسجيل الهدف الثالث عن طريق طارق الحولي (94).

وبهذا يكون فريق الصلاح بانتظار الفائز من لقاء فريقي حطين والجمعية الإسلامية، ليصعد المتأهل منهما إلى دور الـ16.

بيت حانون الأهلي (5/2) نماء

وفي المباراة الثانية، تأهل بيت حاون الأهلي إلى دور الـ 32 بعد فوزه الكبير على نماء بخمسة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم الحوانين بهدف عن طريق إبراهيم الشنباري (22)، وأضاف أحمد أبو هربيد الهدف الثاني (24) قب أن يعود إبراهيم الشنباري لتسجيل الهدف الثالث للفريق والثاني له (32).

وقلص نماء النتيجة عن طريق لاعبه إبراهيم مسعود في الدقيقة (44)، ولكن الحوانين عادوا ورفعوا الفارق عن طريق أمين  الشنباري (68)، قبل أن يعود نماء لتقليص النتيجة للمرة الثانية والأخيرة عن طريق محمد علوان (82)، فيما اختتم الحوانين مسلسل الأهداف عن طريق جابر أبو عودة (85)، فيما شهدت الدقيقة (90) طرد لاعب الحوانين خالد الدعاليس بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذا يصعد فريق بيت حانون لمواجهة الفائز من لقاء فريقي الشجاعية والقرارة في دور الـ32 لتحديد المتأهل لدور الـ 16.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني