فيس كورة > أخبار

جماهير خدمات خانيونس تُطالب بالتحقيق مع الهلال

  •  حجم الخط  

بسبب النتيجة غير الطبيعية لمباراتهما

جماهير خدمات خانيونس تُطالب بالتحقيق مع الهلال

 

خانيونس / وائل الحلبي (فيس كووورة) 10/5/2013 – اتهمت جماهير خدمات خانيونس نادي الهلال باللعب لصالح شباب جباليا في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام مباريات الدرجة الأولى وانتهى بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعبرت العديد من جماهير خدمات خانيونس التي تجمعت أمام بوابة ملعب خانيونس البلدي عن غضبها مما وصفوه بـ"حيلة الهلال" في فقدان بطاقة الحارس الأساسي للفريق إياد أبودياب, مشددين على أن الهلال تخلى عن "أخلاق الرياضة" ووضع نفسه في موضع الشبهات لما افتعل من أحداث مثيرة في المباراة من أجل تسهيل مهمة شباب جباليا والذي صعد للمرة الأولى للدرجة الممتازة على حساب خدمات خانيونس.

وقال محمد الفقعاوي, رئيس رابطة الجماهير :" ما حدث كان "مهزلة" بمعنى الكلمة من الهلال الذي لن يكون له أي تقدير أو احترام بعد ذلك, ما حدث قبل بدء المباراة من فقدان لبطاقة الحارس الأساسي وعدم تواجده على دكة البدلاء أثار الشكوك التي تأكدت بعدما تابعنا الأحداث ومن خلال اتصالاتنا مع أعضاء لجان الاتحاد الذين أكدوا انهم منحوا الموافقة للحارس أبو دياب بالمشاركة في المباراة والسماح له بخوضها على مسؤوليتهم الشخصية".

ومن جانبه قال كريم بربخ :" كان من الأجدر على مدرب الهلال قبل المباراة ألا يسمعنا الكلام حول أنه يرفض التهاون في المباراة والحديث عن تاريخه الرياضي الذي تشوه بعد هذه المباراة, لقد أكدت لنا بعض المصادر الخاصة بأن مدرب الفريق رفض إشراك الحارس أبو دياب بعد السماح له من الاتحاد بالمشاركة".

وتسائل بربخ :" كيف سينام لاعبو الهلال الذين تخاذلوا وضمائرهم التي تخلوا عنها لا تلاحقهم, ما فعلوه سينعكس عليهم في الدوري الممتاز وسيتعرض لنفس التهاون الذي أذاقه لخدمات خانيونس وحرمه وحرم جماهيره الكبيرة من الصعود لدوري الدرجة الممتازة".

وطالب بربخ الاتحاد بتشكيل لجنة تحقيق في الأحداث المثيرة للمباراة من أجل الكشف عن الخفايا التي دفعت الهلال للتراخي والتواطئ في المباراة لصالح شباب جباليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني