فيس كورة > أخبار

"جوال" تبدأ بصرف مستحقات الاندية وفقا لاتفاقية الرعاية

  •  حجم الخط  

تستأنف رعايتها لدوري المحترفين

"جوال" وتبدأ بصرف مستحقات الاندية وفقا لاتفاقية الرعاية

 

رام الله – دائرة الإعلام بالاتحاد – التقى ظهر اليوم الاثنين اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني بمقر الإتحاد نائب مدير عام شركة جوال معن ملحم حيث تم البحث في تطورات رعاية جوال الحصرية لدوري المحترفين لكرة القدم وما واكب ذلك من أحداث كادت ان تعصف برعاية هذا الدوري.

 

وقد تم هذا اللقاء بعد حسم كافة القضايا الخلافية من خلال التفسيرات القانونية التي كان قد أدلى بها مدير مكتب تطوير الفيفا في لقائه بوقت سابق مع رؤساء أندية المحترفين، ما نتج عن ذلك إعطاء شركة جوال الحق القانوني الملزم لإتحاد كرة القدم وكافة الأندية المنطوية تحت فئة الاحتراف برعاية دوري المحترفين، كونها كانت السباقة قي توقيع اتفاقية حصرية مع الاتحاد.

 

وجرى التأكيد خلال اللقاء على الاستمرار بأداء الواجب الوطني الملقى على عاتق شركة جوال لصالح فئة المحترفين، وذلك للمساهمة في النهضة الرياضية وتكريس الهوية الوطنية من خلال المنظور الأخلاقي الرياضي، لا سيما أن الرياضة أصبحت لغة العصر ولغة العالم بلا منازع،

 

كما تقرر أيضا أنه يتوجب على كافة مكونات القطاع الخاص في فلسطين أن تشارك وبشكل فاعل في عملية النهضة الرياضية وأن تكون هذه المشاركة نهجا تسير عليه .

 

وثمن اللواء الرجوب خطوة شركة جوال، بموافقتها على البدء بصرف المبالغ المستحقة للأندية وفقا لاتفاقية رعاية "جوال لدوري المحترفين " الموقعه بين الجانبين، والتي كانت قد تأخرت نتيجة لحالة الإرباك التي سادت خلال الأيام الماضية.

 

وأوعز اللواء الرجوب الى نائبه إبراهيم أبو سليم البدء بالعمل على انجاز اتفاقية بنك فلسطين برعاية دوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية فيما ستقوم شركة جوال بالاعلان عن رعاية دوري الدرجة الاولى والثانية فيه، حيث سيعقد اجتماع يوم غد الثلاثاء سيجمع كل من يونس ابو سمرا مدير عام اقليم غزة ممثلاً عن "جوال" وابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لبدء العمل على انجاز الاتفاقية.

 

كما أكد اللواء الرجوب على ضرورة أن يقوم القطاع الخاص برعاية باقي الأنشطة والمسابقات في الضفة والقطاع والشتات وعلى رأسها الأنشطة النسوية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني