فيس كورة > أخبار

الهلال يُكرم نزار قداح

  •  حجم الخط  

الهلال يُكرم نزار قداح

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للنادي) 13/5/2013 - كرم نادي الهلال الرياضي السيد نزار قداح المدير الإداري والمالي لشركة اتحاد المقاولين (C.C.C), تقديراً لدعم الشركة لنادي الهلال الرياضي طوال الموسم الماضي.

جاء التكريم خلال زيارة قام بها وفد من الهلال إلى مقر شركة اتحاد المقاولين, حيث ضم الوفد السيد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, وإياد سيسالم مدير النادي إضافة إلى مهند دلول الناطق الإعلامي للنادي, فيما كان باستقبال الوفد الضيف السيد نزار قداح الذي يشغل أيضاً منصب عضو مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي.

وأثنى نزار قداح على الفريق الأول في نادي الهلال الرياضي, مؤكداً أن ما قدمه الفريق في الموسم الحالي وصعوده إلى الدرجة الممتازة مع تتويجه بطلاً للدرجة الأولى, يؤكد قوة الهلال ومكانته بين أندية قطاع غزة.

من ناحيته أشاد عامر أبو رمضان بجهود المؤسسات الداعمة للنادي وعلى رأسها شركة اتحاد المقاولين, متطرقاً في الوقت ذاته إلى طموحات النادي وما يسعى إلى تحقيقه خلال الموسم الجديد.

وفي ختام الزيارة قدم وفد نادي الهلال الرياضي درعاً تقديرياً للسيد نزار قداح, تقديراً لجهوده وجهود شركة اتحاد المقاولين في دعم النادي والوقوف إلى جانب لاعبيه طوال المرحلة الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني