فيس كورة > أخبار

الشاطئ يرد على اتهامات الأمعري بخصوص "العبيد"

  •  حجم الخط  

الشاطئ يرد على اتهامات الأمعري بخصوص "العبيد"

 

القيم بين أندية القطاع والضفة معروفة للجميع وما يخص الأمعري والشاطئ خصوصاً لا بد من التنويه والرد على بيان الأمعري في وسائل الإعلام بالتالي:-

أولاً: نحن في الشاطئ لم نُجبر اللاعب المذكور على العودة والتوقيع إن كان للشاطئ أو غيره.

ثانياً: نحن في الشاطئ مع النُظم والقوانين (إن كانت تُطبق بحذافيرها) بين الشاطئ والأمعري.

ثالثاً: كان سابقاً علاقات طيبة مع الأمعري وقواسم مشتركة ولكن وللأسف نطلب من إدارة الأمعري أن تتذكر معاملاتها عما حدث عندما طلب منا العبيد ليلعب معه.

رابعاً: إن سلوك الأمعري السلبي مع الشاطئ بخصوص اللاعب ترك أثراً غير مقبول لدينا خاصةً أنه أخل بالاتفاق بدفع مخصص النادي بقيمة 4000 دولار ولم يدفعها حتى الآن وعند دعوتكم إلى الوسائل الأخلاقية والقانونية ونحن معها ولكن نذكركم بعدم الدفع منذ فترة طويلة وحتى تاريخه.

خامساً: ما تم ذكره من عدم الدفع موجود شكوى من الشاطئ بكتاب رسمي عند السيد اللواء الرجوب رئيس الاتحاد الذي وعد بدفع المبلغ حين توزيع مستحقات الأمعري والذي لم يتم حتى الآن.

سادساً: بغض النظر عن العبيد يعرف الجميع أنه ابن الشاطئ ونهايته لبيته ولكن عودته للشاطئ أو غيره من الأندية يعود لشخصه ولم يكن الشاطئ البادئ أو المُتحدث معه حال عودته للقطاع بل هناك أندية أخرى.

سابعاً: وعليه نطلب من إدارة الأمعري ألا تتحدث عن الطرق القانونية مع الشاطئ وعليها مراجعة كل ملف العبيد منذ خروجه للأمعري وحتى الآن.

ثامناً: نامل أن يُصحح الأمعري تعامله مع الشاطئ الذي مد يده وتعامله الإيجابي منذ بداية الطريق ودفع ما تم الاتفاق عليه بخصوص العبيد.

تاسعاً: إن حُسن النوايا والعلاقات الطيبة هو إرسال إياد أبو غرقود للأمعري دون مقابل فلس واحد ولكن ؟؟

عاشراً: نتمنى التوفيق لنادي الأمعري إدارة ولاعبين وجماهير عريقة.

والله من وراء القصد




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني