فيس كورة > أخبار

"العبيد" : عقدي مع الأمعري انتهى بداية الشهر الحالي

  •  حجم الخط  

أكد عدم استلامه لمستحقاته

"العبيد" : عقدي مع الأمعري انتهى بداية الشهر الحالي

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/5/2013 - نفى لاعب المنتخب الوطني وخدمات الشاطئ, سليمان العبيد, أن يكون وقع على عقد اتفاق مع نادي الأمعري لنهاية العام 2015, مشيراً أن عقده مع النادي انتهى بتاريخ 1/5/2013 وأن ما يدور في وسائل الإعلام ليس له أساس من الصحة وأنه لم يسبق له أن وقع على عقد لأكثر من عامين منذ انتقاله للعب في المحافظات الشمالية.

وأكد العبيد على أن المشرف الرياضي للأمعري أعرب له عن رغبة النادي في تجديد التعاقد بشكل شفهي قبل مغادرته للضفة بأيام وهذا تأكيد على عدم وجود عقد لنهاية العام 2015, موضحاً إلى أنه يتبقى له لدى النادي أكثر من 25 ألف دولار أمريكي كمستحقات مالية متفق عليها.

وأضاف :" الاتحادان الوطني والدولي يمنحان الحق لأي لاعب محترف بفسخ تعاقده مع النادي في حال عدم استلامه للرواتب المتفق عليها خلال فترة ثلاثة أشهر متتالية، وهذا ما حدث من تفاصيل".

وشدد العبيد على أنه غادر الضفة الغربية بعدما أنهى كافة ارتباطاته هناك وأنه عاد دون أن يُلزم نفسه بأي اتفاق شفهي أو مكتوب مع أي طرف.

مضيفاً إلى أن عودته لناديه الأم كان الخيار الأوحد أمامه في ظل رغبته بالحفاظ على مستقبل أبنائه وزوجته الذين مروا بظروف صعبة طوال السنوات الخمس التي قضاها العبيد في الضفة الغربية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني