فيس كورة > أخبار

قرارات خدمات رفح في مؤتمره الصحفي اليوم

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يتوجه للاتحاد الأسيوي ويرفض لقاء الجمعة

 

رفح (فيس كووورة) 14/5/2013 – قرر نادي خدمات رفح رفع مستوى احتجاجه على قرار اتحاد كرة القدم بخصوص إعادة مباراته مع الجمعية الإسلامية من البداية، إلى حد التوجه إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فقد أعلن محمود يوسف، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي خدمات رفح خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر النادي لعرض موقفه على وسائل الإعلام المختلفة، أن النادي أرسل خطاباً للاتحاد الآسيوي من خلال اتحاد كرة القدم، كاشفاً النقاب عن تسليم الخطاب لرئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب.

وأكد القائم بأعمال رئيس النادي محمود يوسف, والذي تولى هذا المنصب بعد الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي فتحي أبو العلا، على أن تحاد الكرة أبدى تخبطاً في قراره وأنه قراره لم يكن له أي مصوغ قانوني.

كما وأكد يووسف، على أن ناديه لا يعترف بشرعية لجنة الاستئناف التي شكلها الاتحاد بعد قيامه بحل اللجنة السابقة التي أوصت بتخسير الجمعية الإسلامية إدارياً.

ووضع يوسف الكرة في ملعب الجمعية العمومخية للنادي من خلال الإعلان عن دعوتها لهعا للانعقاد غداً الأربعاء لبحث الموضوع واتخاذ قرار نهائي بخصوص قرار الاتحاد بإعادة المباراة، ولكنه من حيث المبدأ أكد على رفض مجلس إدارة النادي لإعادة المباراة.

ومن جانبه أوضح, حمادة مخيمر, محامي خدمات رفح, ورئيس لجنة الإستئناف الأسبق, بأن القرارات التي تتخذها لجنة الإستئناف هي نافذة ولا يمكن الطعن أو النقد فيها وهذا ما خالفه الاتحاد بعد قرار لجنة الاستئناف برئاسة المستشار يوسف العبسي, مشيراً إلى أن القانون يكفل للخدمات الفوز الإداري بحسب قرار لجنة الإستئناف وأنه كان يجب على الاتحاد تنفيذه بدون مماطلة, وأنه بعد ذلك له الحق في إعادة تشكيل لجنة إستئناف جديدة.

وأضاف مخيمر, بأن خدمات رفح يحق له الإستئناف خاصة وأنه متضرر من قرار لجنة الإنضباط, مشدداً على أن الإستئناف لا يُدار بالمستأنف أي لا يجوز زيادة القرار من قبل الاتحاد وأن الخيارات المطروحة أمامه هي الموافقة على القرار أو رفضه.

أما درويش الحولي, الرئيس السابق للنادي وعضو لجنة الإستئناف السابق, فقد أكد على أن اللجنة وبعد دراستها للقضية خرجت بقرارها بموافقة ثلاثة من أصل خمسة أعضاء، وكلفت أمين السر إبراهيم العقاد بتسليم محضر الإجتماع للإتحاد.، مُشيراً إلى أن الاتحاد ادعى عدم تسلمه المحضر حسب الأصول القانونية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني