فيس كورة > أخبار

الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدوري أبطال أفريقيا

  •  حجم الخط  

الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدوري أبطال أفريقيا

 

أسفرت قرعة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن وقوع الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة،في تكرار لسيناريو النسخة الماضية للبطولة القارية.

ووقع الأهلي والزمالك في المجموعة الأولى وهي مجموعة صعبة ضمت بجانبهما ليوبار الكونغولي،وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وضمت المجموعة الثانية أندية الترجي الرياضي التونسي،والقطن الكاميروني،و ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي،وسيوي سبور بطل كوت ديفوار.

وسيستهل الأهلي ، حامل اللقب ، مشواره في البطولة بمواجهة غريمه التقليدي الزمالك على ملعب الأخير أحد أيام 19و20 و21 تموز/يوليو.

وسيلعب الأهلي في ثاني الجولات مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بالقاهرة،وليوبار الكونغولي مع الزمالك المصري بالكونغو أحد أيام 2 و3 و4 آب/أغسطس المقبل.

أما ثالث الجولات فتجمع بين ليوبار والأهلي بالكونغو،وأورلاندو بيراتس مع الزمالك بجنوب أفريقيا أحد أيام 16 و17 و18 آب/أغسطس.

ويلعب الأهلي والزمالك بالقاهرة في الجولة الرابعة مع ليوبار الكونغولي وأورلاندو بيراتس على الترتيب أحد أيام 30 و31 آب/أغسطس ، والأول من أيلول/سبتمبر.

وستشهد الجولة الخامسة مواجهة قطبي الكرة المصرية في حين يلعب ليوبار مع أورلاندو بيراتس بالكونغو أحد أيام 13 و 14 و15 أيلول/سبتمبر المقبل.

وتختتم منافسات المجموعة الأولى بمباراة الزمالك مع ليوبار بالقاهرة،في حين يخرج الأهلي لملاقاة أورلاندو أحد أيام 20 و21 و22 أيلول/سبتمبر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني