فيس كورة > أخبار

"فلسطين" تُتَوَّج بلقب بطولة شهيديها "العشي" و "عبدو"

  •  حجم الخط  

في الذكرى السادسة لاستشهادهما

"فلسطين" تُتَوَّج بلقب بطولة شهيديها "العشي" و "عبدو"

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 14/5/2013 - تُوِّجَ فريق صحيفة فلسطين بكأس بطولة الشهيدين سليمان العشي ومحمد عبدو, والتي أقيمت في ذكرى استشهادهما السادسة أمس على صالة الشهيد سعد صايل.

وحضر التتويج الدكتور أحمد الساعاتي نائب رئيس مجلس إدارة صحيفة فلسطين, الأستاذ عماد الإفرنجي, الأستاذ محمد السكافي عضوي مجلس الإدارة, والأستاذ إياد القرا مدير عام الصحيفة, والمهندس كنعان عبيد رئيس مجلس إدارة صحيفة الرسالة, وسام عفيفة رئيس تحريرها وعائلة الشهيدين العشي وعبده.

ونظَّمت صحيفة "فلسطين" البطولة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة التي تم تكريمها بدرعٍ تقديري, كما تكريم كافة الفرق المشاركة في ابطولة, وعائلة الشهيدين, وحكام البطولة أمين عويص, خالد النعيزي, حمادة أبو شعبان ويوسف أبو سمعان, وحمزة أبو الطرابيش الذي حصل على لقب هداف البطولة.

وفاز فريق "فلسطين" في المباراة النهائية على حساب صحيفة الرسالة بركلات الترجيح (3/2) وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف, وكان فريق "فلسطين" قد تفوق على فضائية الكتاب في نصف النهائي بنتيجة (3/2) في مباراة نارية من أقوى لقاءات البطولة, كما حقق فريق الرسالة المفاجأة بفوز قمة في الصعوبة على إذاعة الأقصى في الدور نصف النهائي بهدف دون رد.

مثل صحيفة فلسطين أسامة أبو عيطة في حراسة المرمى, واللاعبون عبد الرحمن الخضري, تامر قشطة, ياسر فتحي, أدهم الشريف, ضياء الساعاتي, زكي جعرور, خالد تنيرة, عمر إشتيوي وعلي جاد الله, وعلاء شمالي مدرب الفريق.

وشارك في البطولة (6) فرق, مثلت المؤسسات الإعلامية التالية (صحيفة "فلسطين", صحيفة الرسالة, فضائية الكتاب, إذاعة الأقصى, فضائية القدس وإذاعة أمواج الرياضية).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني