فيس كورة > أخبار

نتائج اجتماع أندية رفح مع اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

الأمور تتعقد في أزمة الجمعية وخدمات رفح

لا جديد في جلسة أندية رفح والاتحاد وعمومية الخدمات لديها القرار

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 15/5/2013 - انتهت جلسة اتحاد الكرة مع الأندية الرفحية قبل قليل والتي لم تُسفر عن أي نتيجة إيجابية في سبيل إستئناف الدوري الممتاز, بعدما رفضت أندية شباب رفح وشباب خانيونس تأجيل مباراة الجمعية والخدمات لحين الإنتهاء من القضية نظراً لأنها تُشكل ضغطاً على الفرق المنافسة.

وقدمت الأندية الرفحية مذكرة إعتراض منها على ما اتخذه الاتحاد من قرار بإعادة المباراة من البداية معتبرة أن هذا القرار لم يستند إلى أي نص قانوني وبعيد كل البعد عن اللوائح والقوانين المعمول فيها باتحاد كرة القدم, مطالبة الاتحاد بضرورة اعادة النظر في قرار الاتحاد.

ومن جانبه وضع الاتحاد الأندية في صورة وضع المرحلة التي يمر بها الوسط الرياضي, وطالب الاتحاد الأندية بتغليب المصلحة العليا من أجل إنجاح وإستمرارية بطولة الدوري الممتاز التي لم يتبقى منها سوى أربعة جولات .

وعقب انتهاء الجلسة دخل مجلس ادارة الاتحاد في اجتماع طارئ لمناقشة المستجدات ودراسة رفض نادي خدمات رفح المشاركة في مباراة يوم الجمعة المعادة بقرار من لجنة الإسئناف الجديدة باتحاد كرة القدم.

فيما يلتقي خدمات رفح بجمعيته العمومية عصر هذا اليوم لتحديد القرار النهائي بخصوص قرار الاتحاد, وتتجه عمومية خدمات رفح إلى مساندة مجلس إدارتها في رفض القرارات الصادرة من الاتحاد مما يعني عدم استئناف بطولة الدوري قبل أن يصل رد الاتحاد الاسيوي الذي وجه له الفريق الرفحي خطاب من أجل الفصل في القضية التي أثارت الرأي العام في الفترة الأخيرة.

فيما تسعى العديد من الأطراف للتدخل من أجل الحفاظ على إستمرارية الدوري وعودة عجلة المسابقة من أجل التفرغ لبطولة الكأس التي انطلقت منذ أيام في قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني