فيس كورة > أخبار

بدري وهنية تقدم رعاية للفريق الأول بنادي شباب جباليا

  •  حجم الخط  

بدري وهنية تقدم رعاية للفريق الأول بنادي شباب جباليا

 

جباليا – 15/5/2013 - قدم أحمد البدري مدير التسويق بشركة بدري وهنية بغزة الملابس والأدوات الرياضية المختلفة لأعضاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي شباب جباليا، خلال بطولة كأس القطاع، كرعاية متكاملة للشركة المعروفة على مستوي الوطن في دعم المؤسسات الوطنية والرياضية.

قام البدري بزيارة مقر النادي في محافظة الشمال مقابل دوار الشيخ زايد, حيث حضر فعاليات التكريم رئيس مجلس إدارة النادي عيسى ظاهر وعضو الإدارة الحاج وليد شاهين وسمير الشريف و الإداري إسماعيل شاهين.

وقدمت شركة بدري وهنية زى رياضي متكامل للمباريات و الملابس الخاصة للتدريبات الرياضية و ترنق رياضي فاخر بالإضافة لبعض المستلزمات الرياضية.

من جانيه، قدم إداري الفرق الرياضية إسماعيل شاهين الطاقم الرياضي المتكامل, للاعبين وسط فرحة ونشوة من قبل أعضاء الفريق الأول لكرة القدم, والذين ظهرت معنوياتهم مرتفعة لبدء مشوارهم في بطولة كأس محافظات غزة بعد أن ضمن الفريق الكروي الصعود إلى الدرجة الممتازة.

بدوره، شكر ظاهر شركة بدري وهنية على دعمها التواصل للفرق الرياضية وللنشاط الرياضي في المحافظات الجنوبية، مطالباً الشركات الفلسطينية بدعم الرياضة بالقطاع بمختلف الألعاب.

وأبدى سعادته الكبيرة بالدعم اللامحدود لشركة بدري وهنية لفريق الأول لكرة القدم بالنادي, قائلاً: "إن الشركات الوطنية على غرار شركة بدري وهنية هي من تزرع فينا الأمل والثبات في مسيرة الرياضة الفلسطينية, خاصة أن هذه خطوة في الاتجاه السليم, لشركة وطنية عرف عنها دعمها للنشاط الرياضي منذ زمن طويل".

وناشد ظاهر اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول ببذل المجهود في سبيل الصعود للأدوار المتقدمة في بطولة كأس محافظات قطاع غزة .

من جانبه، أعرب الحاج وليد شاهين عن شكره واعتزازه بالخطوة الوطنية لشركة بدري وهنية المعروفة تجاه دعم الفريق الأول لكرة القدم بتقديم رعاية رياضية كاملة للفريق الأول وتقديم الملابس والأدوات الرياضية.

وأكد شاهين أمام مجلس إدارة النادي وضيف النادي أحمد البدري أن هذا الدعم اللامحدود من شركة بدري وهنية سيرفع معنويات الفريق الأول لكرة القدم وهي خطوة في الاتجاه السليم على غرار ما يسير في أندية الضفة الغربية من رعاية للشركات الوطنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني