فيس كورة > أخبار

"خدمات جباليا" يقتنص الفوز من "المجمع" ويقترب من "الأولى"

  •  حجم الخط  

في دوري الدرجتين الثانية والثالثة

"خدمات جباليا" يقتنص الفوز من "المجمع" ويقترب من "الأولى"

 

غزة – 24/10/2011 - اقترب خدمات جباليا من تحقيق آماله بالصعود إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما خطف الفوز من المجمع الإسلامي بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة شابها بعض العصبية والبطاقات الحمراء، ونتيجة الاحتقان خلال المباراة وعقب صافرة النهاية ظهرت بعض الاحتكاكات بين اللاعبين مما استدعى تدخل الشرطة لإخراج اللاعبين والجمهور من الملعب.

المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بغزة أمس، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، شهدت تقدم المجمع الإسلامي بهدف شادي مصبح (27) وسط اندفاع من لاعبي المجمع في اتجاه مرمى جباليا، في حين حاول جباليا في بعض المناسبات دون خطورة.

في الشوط الثاني تغير الحال وكان هجوم جباليا أكثر فاعلية وجاء هدف التعادل مبكراً (49) عن طريق عبد الرحمن حمد، وأضاع جباليا ركلة جزاء تصدى لها حارس المجمع، ولكن هدف التقدم كان من نصيب هيثم حماد بعد انفراده بالمرمى (67)، ونتيجة الشد العصبي بين اللاعبين نال جهاد شامية من جباليا البطاقة الصفراء الثانية ليكمل جباليا بعشرة لاعبين، واستمرت الأجواء المشحونة والاعتراض على قرارات الحكم مما استدعى إشهار البطاقة الحمراء في مناسبتين للاعبي المجمع ياسر حمودة وجهاد كلاب.

في حين أضاع جباليا الذي زادت خطورته عدة فرص أمام المرمى وسط تراخي دفاع المجمع، حكم اللقاء للساحة رأفت اسعيفان وساعده محمد الغول وسفيان السبع والرابع ناجي أبو عرمانة.

الفوز رفع رصيد خدمات جباليا إلى (27) نقطة في المركز الأول وتبقى له مباراة وحيدة، ولكن الفرصة لا زالت ماثلة في حال تعثر في المباراة المقبلة أمام التفاح في حال فاز في مباراتيه المقبلتين، أما المجمع فتجمد رصيده عند (13) نقطة في المركز السابع.

التفاح (1/0) الشمس

وعلى ملعب فلسطين جرت مباراة أخرى لا تقل أهمية فنجح التفاح في خطف هدف وحيد منحه الفوز على الشمس، الهدف جاء في الشوط الثاني عن طريق بسام أبو شملة (68)، وأهدر التفاح العديد من الفرص التي كانت سانحة أمام مهاجميه وخاصة من طرف معتز الصفدي في الشوط الأول عندما ارتطمت أكثر من تسديدة في القائم أو عارضة الشمس، الفوز رفع رصيد التفاح إلى (21) نقطة ولكنه بقي في المركز الثالث، وتبقى له فرصة معتمداً على إمكانية خسارة خدمات جباليا في مباراته الأخيرة، أما الشمس فتجمد رصيده عند (17) نقطة في المركز الرابع.

حكم اللقاء للساحة أشرف زملط وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف والرابع حازم معروف.

القادسية (4/1) اليرموك

في الدرجة الثالثة وعلى ملعب الدرة بدير البلح كان القادسية متصدر الدوري والذي تأكد صعوده للدرجة الثانية يحصد ثمار تفوقه أمام اليرموك وبأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، الفوز رفع رصيد القادسية إلى (34) نقطة في صدارة الترتيب، بينما بقي اليرموك يصارع الخطر برصيد (6) نقاط في المركز (12).

أهداف القادسية أحرزهما هداف الفريق محمد السطري (21) و(76)، ومحمود النواجحة (69)، وأحمد نوفل (82)، بينما أحرز اليرموك هدفه الوحيد من ركلة جزاء سجلها تامر أبو الليل.

حكم المباراة خالد أبو الخير للساحة، وساعده أحمد شبير وعدنان حنيدق والرابع عبد الفتاح العطار.

مباريات اليوم

وفي الدرجة الثانية تجري اليوم مباراة هامة تجمع بيت لاهيا واتحاد دير البلح على ملعب اليرموك، والجلاء المصدر على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس.

وفي الدرجة الثالثة يلتقي اتحاد جباليا أمام الدرج على ملعب فلسطين، والشافعي أمام نماء على ملعب الدرة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني