فيس كورة > أخبار

"الهلال" إلى دور الـ 32 برفقة "الجزيرة" أولى المفاجآت

  •  حجم الخط  

برعاية "بيبسي"

كأس غزة 2013

"الهلال" إلى دور الـ 32 برفقة "الجزيرة" أولى المفاجآت

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/5/2013 - حقق الجزيرة أولى مفاجآت بطولة كأس غزة 2013 برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" بتأهله لدور الـ(32) من البطولة بعدما نجح في قلب تأخره أمام أهلي النصيرات بهدف إلى فوز بهدفين, ليكسر بذلك القاعدة والمنطق في نتائج المباريات السابقة من البطولة, ورافقه الهلال لنفس الدور بعد فوزه على المصدر بثلاثية نظيفة.

الهلال (3/0) المصدر

وتمكن الهلال من تجاوز عقبة المصدر والتأهل للدور الثاني من بطولة الكأس بالفوز عليه بثلاثية نظيفة, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدرة في إطار منافسات دور الـ(64) من بطولة الكأس.

وعلى الرغم من أفضلية الهلال في الشوط الأول إلا أنه وجد منافساً عنيداً وكان ميسرة البواب قريباً من افتتاح التسجيل إلا أن تسديدته ارتطمت بالعارضة, لينتهي الشوط الأول سلبياً بين الفريقين.

وواصل الهلال فرض سيطرته على المباراة في الشوط الثاني إلا أنه زاد من وتيرة الهجوم في ظل صمود المصدر، إلا أن البواب كسر التحفظ الدفاعي للمصدر ونجح في اقتناص الهدف الأول من رأسية بعد تلقيه ركنية باسم الكحلوت (63), قبل أن يُكرر زميله محمد عاشور هز شباك المصدر بالهدف الثاني من كرة رأسية مشابهة للهدف الأول من ركنية الكحلوت أيضاً (72), قبل أن يختتم محمد عبيد ثلاثية الهلال من انفراد بالحارس الذي راوغه ببراعة وأسكن الكرة شباك المصدر (89), لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون رد للمصدر.

وسيتعين على الهلال انتظار نتيجة لقاء شباب رفح والوفاق لملاقاة الفائز منه في دور الـ(32) من بطول كأس غزة.

أدار اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة, وساعده إياد أبو عبيد, وصدقي شيخ العيد, وسامح القصاص رابعاً.

الجزيرة (2/1) أهلي النصيرات

ونجح الجزيرة في تفجير أولى مفاجآت الكأس بعدما نجح في إقصاء أهلي النصيرات مبكراً من البطولة بعدما نجح في قلب تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف للنصيرات, الذي لم يتمكن من فرض المنطق على المباراة.

وعلى الرغم من تقدم النصيرات في الشوط الأول عبر عماد أبو شاويش (40), إلا أن الجزيرة نجح بالعودة مع انطلاقة الشوط الثاني وعدل ياسر البواب النتيجة للجزيرة (65), قبل أن يوجه زميله دياب مقداد الضربة القاضية لأهلي النصيرات بتسجيله لهدف الفوز (88), ويطيح بأمل النصيرات في الصعود للدور الثاني.

وبهذا الفوز للجزيرة سينتظر الفائز من لقاء أنصار جباليا والمشتل لملاقاته في دور الـ(32) من الكأس.

أدار اللقاء: عاهد المصري للساحة, وساعده محمد أبو شعبان, ومحمد خطاب, ويوسف سمعان رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني