فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يستقبل وفد قدامي بيت حانون بعد زيارتهم للأردن

  •  حجم الخط  

وجه دعوة للوحدات لزيارة غزة

الوزير "المدهون" يستقبل وفد قدامي بيت حانون بعد زيارتهم للأردن 

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 16/5/2013 - استقبل الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة وفد قدامى بيت حانون بعد زيارتهم الناجحة للأردن، ورحب بنتائج الزيارة وتعزيز أواصر التعاون مع الأشقاء العرب، وأشاد بالأداء المشرف والصورة الناصعة التي نقلها الوفد من خلال ألنشاط الرياضي والاجتماعي.

مثل وفد قدامى بيت حانون في لقاء الوزير المدهون كل من: عمرو العيماوي رئيس نادي أهلي بيت حانون، وزياد أبو سمرة عضو جمعية قدامى اللاعبين، وزكريا الكفارنة عضو مجلس إدارة نادي أهلي بيت حانون  بحضور محمد الدلو مستشار الوزير للشؤون الرياضية، وأحمد الأشقر مدير عام الشؤون المالية والإدارية، ومحمد حلس مدير مكتب الوزير وذلك اليوم في مقر الوزارة بمدينة غزة.

وفي اتصال هاتفي خلال اللقاء وجه الوزير المدهون رسالة لزياد شلباية المشرف الرياضي بنادي الوحدات الأردني تتضمن دعوة نادي الوحدات لزيارة غزة، كما وجه "المدهون"دعوة مماثلة في اتصال هاتفي للدكتور سعيد عجاوي رئيس نادي الجليل الرياضي، والذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الأردني، لزيارة غزة من أجل كسر الحصار الرياضي والتضامن مع أهل غزة.

كما  قدم الوزير المدهون التهنئة لعيسى ضاهر رئيس نادي شباب جباليا بمناسبة تأهل النادي لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، كما نقل التهنئة للاعبي وكوادر الفريق.  

ووضع الوفد الزائر الوزير المدهون في صورة الزيارة للأردن وما تخللها من لقاءات ومباريات وزيارات، مثمنين جهود الأندية الأردنية.

يذكر أن وفد قدامى الرياضيين في بيت حانون عاد من زيارة للأردن الشقيق بعد زيارة رياضية موفقة خاضوا خلالها أكثر من مباراة مع أكبر الأندية الأردنية من بينها الوحدات والزرقاء لقدامى اللاعبين وتخللها أيضا زيارة المستشفى الإسلامي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني