فيس كورة > أخبار

المحاضر الآسيوي "صوقار" في غزة يوم (23) مايو الجاري

  •  حجم الخط  

بدعوة من وزارة الشباب والرياضة

المحاضر الآسيوي "صوقار" في غزة يوم (23) مايو الجاري

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 16/5/2013 - أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن المحاضر الآسيوي نهاد صوقار سيصل غزة يوم (23) من مايو الجاري، لعقد دورتين تدريبيتين في إعداد مدربي كرة القدم.

وكان الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة أجرى اتصالاً هاتفياً مع المحاضر صوقار، اليوم، وأكد الدعوة لزيارة غزة بناءً على مخاطبة الشيخ سعود بن عبد الرحمن الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية.

وأكد الوزير المدهون تقديره لدولة قطر واللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري، والدعم الكبير الذي تقدمه قطر من خلال دورات التدريب واستضافة الأندية والمنتخبات الفلسطينية، وتوفير الدعم المادي والمعنوي، مشيداً بالتعاون الكبير بين الوزارة والهيئات الرياضية في قطر والتي ساهمت في تشجيع الرياضة الفلسطينية وتطويرها.

وأوضح الدكتور المدهون أنه اتفق مع صوقار على موعد الزيارة والتي ستكون في (23) من الشهر الجاري وإعطاء دورة تدريب تأسيسية لمدربي كرة قدم D، ودورة تدريبية لمدربي كرة قدم B في الأول من شهر يونيو القادم.

وأشار المدهون بأن الوزارة ستعقد برنامجاً موازياً للمدرب صوقار  للاطلاع على الواقع الرياضي في قطاع غزة.

وأشار المدهون أن ملف زيارة المدرب صوقار سيتم بالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للترتيب مع الاتحاد القطري من أجل تذليل الصعاب ووضع برنامج مناسب للدورتين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني