فيس كورة > أخبار

في الواجهة كفر ثلث في تحدي لسنجل ونادي جيوس في اختبار للنزلة الشرقية

  •  حجم الخط  

مباريات الحسم للوصول للنهائي للكأس الثالثة عشرة بكرة الطائرة

في الواجهة كفر ثلث في تحدي لسنجل ونادي جيوس في اختبار للنزلة الشرقية

 

قلقيلية- خالد عرباس – 16/5/2013 - تستأنف بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق 17/5/2013م على صالة نادي ثقافي طولكرم مباريات بطولة كأس فلسطين الثالثة عشرة لكرة الطائرة بوصول أربع أندية الى المربع الذهبي وهي ثلاثة أندية من الدرجة الممتازة جيوس ، سنجل ، النزلة الشرقية ونادي كفر ثلث من أندية الدرجة الأولى.

الأسبوع الفائت حقق نادي كفر ثلث فوزا هاما على نادي عصيرة القبلية ونادي جيوس حقق نصرا على نادي دير بلوط فيما نادي سنجل أقصى مركز شباب العروب ونادي النزلة الشرقية استبعدت عزون من طريقها.

المباريات اليوم ستكون حاسمه وكل نادي يريد الظفر والوصول الى النهائي وخاصة الأندية المتمرسة والمعتادة  بالوصول وهي جيوس وسنجل فيما تتطلع أندية النزلة الشرقية وكفر ثلث الى الوصول الى النهائي وخاصة وان الناديين قد وصلا لأول مرة في تاريخهما الى هذه المرحلة المتقدمة من بطولة الكأس ومفاجئة سنجل وجيوس على التوالي.

مفاجأة البطولة الحالية نادي كفر ثلث من محافظة قلقيلية وهو احد أندية الدرجة الأولى البارزة وبقيادة المايسترو اللاعب والمدرب أيمن عودة قد حقق نتائج جيدة خلال البطولة بعناصره الشابة. فيما نادي النزلة الشرقية اثبت علو كعبه هندما أقصى فريقين كبيرين من أمامه هما نادي قلقيلية الأهلي ونادي شباب عزون ليصل الى هذه المرحلة الهامة وبقيادة اللاعب المخضرم نزار كتانه. فيما أندية سنجل وجيوس معتادة للوصول الى مثل هذه المباريات والنهائيات وسيكون عامل الخبرة لصالحهما خلال المباريات هذا اليوم إلا إذا لمتحدث مفاجأة مدوية وخاصة من نادي كفر ثلث أمام سنجل .

نادي سنجل + نادي كفر ثلث– الساعة الخامسة مساء – صالة ثقافي طولكرم

لقاء الخبرة ممثلا بنادي سنجل من محافظة رام الله والبيرة والتحدي شعار نادي كفر ثلث من محافظة قلقيلية ، المباراة ستكون لها خصوصيتها وحساباتها ولن يستهين أي فريق بالفريق الآخر كون أن الفريقين وصلا الى هذه المرحلة بعد مباريات قوية ومشقه هذا من ناحية ومن ناحية أخرى لدى الفريقين عدد من لاعبي الخبرة لمثل هذه اللقاءات والتي سيكون لها الأثر الواضح في نتيجة هذه المباراة ، ففي سنجل رافي عصفور وعمر فقهاء ومهند فقهاء ومعهم جيل الشباب زياد عصفور وجهاد طوافشة ومحمد عصفور والمعد البديل خالد عبد الله ولديهم خبرة المدرب سمير عصفور ومساعده هيثم كراكرة ، هذه الكتيبة من اللاعبين والمدربين ستكون لها الكلمة في هذه المباراة. ولن يتهاون السناجلة باللقاء لمعرفتهم بالصعود الصاروخي للفريق المواجه لهم نادي كفر ثلث كون هذا الفريق قد فاز في مباراة ودية تحضيرية قبل فترة ليست بالقصيرة على أرضهم.

من الجهة الأخرى سيكون التحدي والإصرار عنوان لاعبي نادي كفر ثلث في هذا اللقاء ولن نظلم هذا النادي الذي يقدم لاعبوه ومن خلال متابعتي لهم سواء في المباريات الودية أم خلال بطولة الكأس الجارية حاليا أداءً رائعا وقويا ودون استهتار بأي فريق ، المدرب اللاعب أيمن عودة قام بتجميع  جميع لاعبي البلدة ضمن صفوف النادي وعززهم بعدد من اللاعبين الناشئين والذين يؤدون خلال المباريات أداءً حسنا. كفر ثلث تعرف تمام المعرفة أن اللقاء أمام سنجل سيكون صعبا للغاية كونهم سيلعبون أمام فريق صاحب بطولات في هذه اللعبة ولكن أبناء كفر ثلث من اللاعبين ذوي الخبرة أمثال سمير عودة والليبرو حسان عودة والمدرب اللاعب أيمن عودة بالإضافة الى الشباب والناشئين ياسر شواهنه ومصعب شواهنة وضياء شواهنه وحمد الله عودة سيكون لهم كلمة الفصل في هذا اللقاء .

من المتوقع  لتشكيلة نادي سنجل كل من : رافي عصفور ، عمر فقهاء ، زياد عصفور ، مهند فقهاء ، محمد عصفور ، جهاد طوافشة والمدرب سمير عصفور ومساعده هيثم كراكرة.

أما تشكيلة نادي كفر ثلث فمن الممكن أن تضم: سمير عودة ، ياسر شواهنة، أسامة شواهنة  ( المعد ) مصعب شواهنة ، ضياء شواهنة ، حسان عودة ( الليبرو)، بدر عودة ، معاوية شواهنة (معد ) ، حمد الله عودة ،منير شواهنة ، إيهاب شواهنة، تامر عودة والمدرب اللاعب أيمن عودة.

جيوس+ النزلة الشرقية – الساعة السابعة مساء – صالة ثقافي طولكرم

اللقاء الثاني سيجمع نادي شباب جيوس بطل الدوري والكأس والسوبر الموسم الماضي من محافظة قلقيلية مع نادي النزلة الشرقية احد مفاجئات بطولة الكأس الحالية من محافظة طولكرم. نادي جيوس غني عن التعريف في هذه اللعبة والتوقعات تميل إلى الفريق الجيوسي في هذا اللقاء والوصول إلى النهائي كون الفريق يضم نخبة من اللاعبين المميزين على المستوى الوطني في هذه اللعبة نذكر منهم أبناء القدومي حسين ومحمد وعلي وأبناء خالد احمد ومازن والمعد ماهر سليم والليبرو احمد خريشه ودعم الناشئين أمثال مقبل سليم وأمين شماسنه  ورأفت البيك ، آخر فوز لجيوس في هذه البطولة كانت الأسبوع الماضي على حساب نادي دير بلوط. في حين نادي النزلة الشرقية أدى مباريات جيدة حتى وصل إلى هذه المرحلة من البطولة بعد أن فاز في آخر لقاء على نادي شباب عزون القوي ، لاعبو النزلة الشرقية يدركون صعوبة المباراة وأنهم أمام مواجهة من العيار الثقيل ولكن دافعية اللاعبين نزار كتانه وقدري كتانه ومحمد جمعه كتانه ومنير كتانه ومأمون كتانه  واحمد نصار وسامح جبر تجعلهم أن يكونوا عند الموعد لهذا اللقاء المصيري في هذه المرحلة من البطولة.

سنرى ماذا اعد المدرب حسام القدوم لجيوس والمدرب ناصر عوني كتانه للنزلة الشرقية.

تشكيلة جيوس المتوقعة : محمد القدومي، علي القدومي، حسين القدومي، احمد خالد، مازن خالد ، الليبرو احمد خريشة، احمد بيضة ،المعد ماهر سليم ، مقبل سليم والمدرب حسام القدومي.

أما تشكيلة نادي النزلة الشرقية المتوقعة : نزار كتانه، قدري كتانه، محمد جمعه كتانه، منير كتانه، مأمون كتانه، احمد نصار، سامح جبر، ماهر كتانه، مجد كتانه، احمد ياسين والمدرب ناصر عوني كتانه والمساعد كتانه كتانه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني