فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يوافق على المشاركة في المباراة المُعادة

  •  حجم الخط  

بعد زيارة الكوادر الرياضية

الاتحاد يوافق على تأجيل الجولة الـ(19)

خدمات رفح يوافق على المشاركة في المباراة المُعادة

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/5/2013 - قرر نادي خدمات رفح التراجع عن قرار رفضه للمشاركة في المباراة المُعادة أمام الجمعية الإسلامية بقرار من اتحاد كرة القدم والموافقة على لعب المباراة والتي تم تأجيلها إلى جانب مباريات الجولة الـ(19) إلى الأسبوع المقبل بناء على طلب خدمات رفح الذي جاء قرار الموافقة بعد زيارة من الكوادر الرياضية في قطاع غزة للنادي من أجل الحفاظ على استمرارية الدوري الممتاز.

وشمل الوفد الزائر العديد من الكوادر الرياضية والمسئولين في قطاع غزة والذي كان أبرزهم, عيسى النشار, مستشار رئيس الوزراء, ووليد, أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وبعد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب, وعلى أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ, وعيسى ظاهر رئيس نادي شباب جباليا وإسماعيل أبو نجا المشرف الرياضي لنادي شباب رفح, وكمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات, وموسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي, إلى جانب العديد من اللاعبين القدامى المنتخبات الوطنية والذي كان في استقبالهم محمود يوسف القائم بأعمال رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة نادي خدمات رفح.

ورحب يوسف بجميع الحاضرين الذين بزيارتهم يعبرون على حرصهم الكبير للحفاظ على المصلحة الرياضية في قطاع غزة, موضحاً ما دار من أحداث واجتماعات بين ناديه واتحاد الكرة.

ومن جانبه قال وليد أيوب, بأن زيارة الخدمات لا تأتي لمناقشة اللوائح والقوانين بل هي لطلب موافقة النادي العريق ببطولاته وبشهدائه على لعب المباراة أمام الجمعية بناء على قرار اتحاد كرة القدم الذي قضى بإعادة المباراة التي توقفت عند الدقيقة (69) كاملة وأثارت أزمة كبيرة في الوسط الرياضي بقطاع غزة.

ودعا عيسى ظاهر, إدارة خدمات رفح أن لا تعيد الزائرين إليها دون أن يحصلوا على قرار الموافقة مشيداً بمواقف هذا النادي الكبير وبما قدمه من اجل الإسهام في رفع شان الرياضة الفلسطينية.

وبعد تبادل الآراء بين أعضاء مجلس إدارة الخدمات قرروا الموافقة على طلب الوفد الزائر لهم, بشرط أن يتم تأجيل موعد المباراة للأسبوع القادم لإتاحة الفرصة أمام الفرق للاستعداد بعد هذا التوقف الطويل.

ومن جانبه وجه على أبو حسنين, رسالة شكر وتقدير لرئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته والجماهير لما قدموه من خطوة رائعة تدلل على حرص النادي الرفحي على استمرارية المسيرة الرياضية والحفاظ عليها, متمنياً أن يعمل الجميع من أجل المصلحة العليا وتغليبها على المصالح الخاصة.

وخرج المجتمعون في نهاية الجلسة التي استمرت لأكثر من ساعتين ببيان صحفي ناشد من خلاله اتحاد الكرة في الموافقة على ما تم التوصل إليه من اتفاق مع إدارة خدمات رفح لحل القضية الشائكة, وجاءت مطالب البيان كالتالي, أولاً التأكيد على حرص الجميع وبمن فيهم مجلس إدارة الخدمات على هيبة اتحاد الكرة وشخصيته الاعتبارية, وثانياً, الموافقة على إعادة المباراة بين خدمات رفح والجمعية الإسلامية بالكامل, ثالثاً, ترحيل جدول مباريات الجولة الـ(19) المعد من لجنة المسابقات لأسبوع واحد, رابعاً السماح للجماهير بحضور المباراة تقديراً لدورها الكبير في الحفاظ على مسيرة الدوري وعدم حرمانهم من مشاهدة متعة المباريات, خامساً متابعة القضية المرفوعة من قبل خدمات رفح للاتحاد الأسيوي والالتزام بما يصدر عن استشارة, سادساً نناشد الإعلاميين بتوخي الدقة والأمانة الصحفية في نقل الأخبار والتعامل مع الأحداث بروح وطنية مسئولة.

في نهاية وأجريت الإتصالات مع اتحاد كرة القدم ووضعه في صورة ما توصل إليه من إتفاق والذي وافق من جانبه على تأجيل المباريات لأسبوع واحد وسينظر في قرار حضور الجماهير للمباراة مثمناً دور خدمات رفح في الحفاظ على مسيرة الدوري الممتاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني