فيس كورة > أخبار

"محمود" : شرط اللعب مع المنتخب ضروري في عقود المحترفين

  •  حجم الخط  

"محمود" : شرط اللعب مع المنتخب ضروري في عقود المحترفين

 

عمان (فيس كووورة) 17/5/2013 – دعا الكابتن جمال محمود، المدير الفني للمنتخب الوطني، اللاعبين الدوليين المحترفين إلى تضمين عقودهم الجديدة مع أنديته لشرط يضمن لهم الحق في الالتحاق بصفوف منتخب بلادهم.

وقال محمود، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للاعبين :" إخواني لاعبي المنتخب الفلسطيني هذه فترة انتقالات اللاعبين أتمنى لكم حسن الاختيار والتوفيق وأنا تحدثت مع البعض وخاصه فيما يخص نهائيات كاس التحدي والتي هي حلم كل فلسطيني بأن يرى منتخب بلده يُقارع أقوى المنتخبات الآسيويه لذلك اتمنى من اللاعبين وضع شرط في العقد ان يتم السماح للاعب في فترة نهائيات كأس التحدي المُقرر في الفترة من 8 إلى 20 مارس من العامالقادم 2014".

وشدد محمود على أن الأهمية في ذلك تكمن في أن بطولة كأس التحدي غير مُدرجة على أجندة الفيفا، وأن الأندية لن تكون مُجبرة على السماح للاعبيها الأجانب باللعب مع منتخبات بلادهم في البطولات غير المُدرجة على أجندة الفيفا.

وأكد محمود على أنه أبلغ معظم اللاعبين الدوليين بهذه الأهمية لضمان التحاقهم بصفوف المنتخب والمشاركة معه في البطولة التي ستكونآخر نُسخة يتأهل بطلها إلى نهائيات كأس آسيا مبارشرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني