فيس كورة > أخبار

مسلسل "نيمار" بعيد عن نهايته

  •  حجم الخط  

مسلسل "نيمار" بعيد عن نهايته

 

بدا اليوم أن"المسلسل"الذي يحيط بانتقال المهاجم نيمار إلى أوروبا -على الأرجح إلى برشلونة الأسباني- لا يزال بعيدا عن نهايته ، رغم المفاوضات المكثفة بين سانتوس والنادي الكتالوني ووالد اللاعب نيمار دوس سانتوس سيلفا.

وبحسب ما أكدته صحيفة (فوليا دي ساو باولو) كان انتقال نيمار محورا في الأيام الأربعة الأخيرة لثلاثة اجتماعات لمسئولي سانتوس ، يعتقد أنها شهدت أيضا مشاركة مدير برشلونة راؤول سانلي.

ويعتقد أن النادي الكتالوني قدم في الأسبوع الماضي عرضا لضم نيمار ، بقيمة لم يتم الكشف عنها ، لكنها "أقل" من الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب ، والذي يبلغ 65 مليون يورو /83 مليون دولار/.

ومع ذلك ، يرفض نيمار الأب السماح برحيل نجله في الوقت الحالي ، ويتعلل بأن المهاجم إذا ما أكمل تعاقده ، الذي ينتهي في تموز/يوليو 2014 ، لن يكون عليه تقديم جانب من قيمة الصفقة إلى سانتوس ، الذي يملك 55 بالمائة من حقوق اللاعب ، مقابل 40 بالمائة لشركة "دي آي إس"، وخمسة بالمائة لمجموعة "تيسا".

واستبعد وكيل أعمال نيمار ، فاجنر ريبيرو ، قبل أيام احتمالية انتقال فوري ، مؤكدا أن "الأسرة ستقرر قريبا مستقبله بعد انتهاء تعاقده في 2014. كل ما يقولونه حتى الآن هو محض تكهنات. لا يوجد اتفاق. هناك اهتمامات كثيرة ، لكن لا يوجد ما تم الاتفاق عليه".

لكن (فوليا دي ساو باولو) تؤكد أن سانتوس لم يفقد الأمل ويثق في إتمام الصفقة بمساعدة نيمار نفسه ، الذي يعتقد بأنه أعرب في الأسابيع الأخيرة لأصدقائه عن أنه لم يعد يرغب في اللعب بالبرازيل ، حيث يواجه انتقادات متزايدة من جانب الصحافة ، حتى أن الجماهير أطلقت هتافات ضده خلال المباراة الودية الأخيرة بين منتخب السامبا ونظيره التشيلي.

ويزيد كل يوم عدد المؤيدين لانتقال اللاعب إلى أوروبا. وانضم إلى المجموعة اليوم المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي مانو مينيزيس ، الذي اعتبر أن أداء "الفتى الذهبي" لسانتوس "في تراجع".

وقال المدرب في مقابلة مع إحدى الإذاعات المحلية "خلال الأشهر الستة الأخيرة ، لم نر تطورا في مستوى نيمار. بل رأينا تراجعا ، وهو الأمر المقلق ، لأنه لاعبنا الرئيسي".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني