فيس كورة > أخبار

الزمالك يهزم الانتاج الحربي بهدف في الوقت القاتل

  •  حجم الخط  

الزمالك يهزم الانتاج الحربي بهدف في الوقت القاتل

 

حقق الزمالك فوزا ثمينا ومتأخرا 1/صفر على الانتاج الحربي ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من مباريات المجموعة الثانية بالدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الزمالك رصيده إلى 36 نقطة معززا صدارة مجموعته وتجمد رصيد الانتاج الحربي عند خمس نقاط في المركز التاسع الأخير بالمجموعة.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء في الدقيقة 86 .

وجاء الشوط الأول ضعيفا في المستوى الفني من لاعبي الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب وكانت النتيجة العادلة هي التعادل السلبي في ظل الأداء الباهت لكليهما.

ومال أداء الانتاج الحربي للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وتضييق المساحات أمام المنافس مما أدى لصعوبة مهمة لاعبي الزمالك في اختراق الدفاع المتكتل للانتاج الحربي.

ولم يختلف الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وسادت التمريرات العشوائية من جانب لاعبي الفريقين.

ولم تفلح التغييرات الهجومية التي أجراها البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك وإسماعيل يوسف المدير الفني للانتاج في تغيير نتيجة اللقاء.

ونجح حازم إمام في تغيير الأداء الهجومي في الجبهة اليمني للزمالك بعد الدفع به على حساب عمر جابر مما دفع لاعبي الانتاج للخشونة المتعمدة لإيقاف خطورة إمام.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب أحمد سعيد لاعب الانتاج بسبب تدخله بعنف مع اللاعب نور السيد في الدقيقة 59 .

وانتظر لاعبو الزمالك حتى الدقيقة 86 لتسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء سددها أحمد عيد عبد الملك.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني