فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يُحيل ملف جماهير مباراة الإعادة لجهاز الشرطة

  •  حجم الخط  

بيان صادر عن مجلس إدارة اتحاد الكرة في محافظات الجنوب

اتحاد الكرة يُحيل ملف جماهير مباراة الإعادة بين الجمعيةو والخدمات إلى جهاز الشرطة

 

غزة / دائرة الإعلام باتحاد كرة القدم 18/5/2013 - تداعى مجلس إدارة اتحاد الكرة في محافظات الجنوب لجلسة طارئة صباح يوم السبت الموافق 18/5  وذلك لمناقشة البيان الذي تسلمه الاتحاد من اللجنة ورؤساء الأندية الرياضية والشخصيات الاعتبارية والقيادات الرياضية في محافظات الوطن الجنوبية حول انتهاء أزمة مباراة الأشقاء ناديي خدمات رفح والجمعية الإسلامية ،  حيث وجه الاتحاد التحية والشكر لكل من ساهم في احتواء هذه الأزمة ، وحرصهم الدائم على استقرار الحركة الرياضية في قطاع غزة وانتظام المسابقات المحلية من منظور وطني رياضي بحث .

 ودرس اتحاد الكرة التوصيات وما تم التوصل إليه بين اللجنة ونادي خدمات رفح وقرر التالي :

أولاً : أكد اتحاد الكرة اعتزازه وافتخاره بمجلس إدارة نادي خدمات رفح وشخوصه وحرصهم على حفظ هيبة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشخصياته الاعتبارية .

ثانياً : يقدر اتحاد الكرة التزام خدمات رفح على إعادة مباراته مع الأشقاء في نادي الجمعية الإسلامية بالكامل .

ثالثاً : وافق الاتحاد على ترحيل جدول مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الممتازة المعد من قبل لجنة المسابقات لأسبوع واحد وذلك بناءً على طلب اللجنة ونادي خدمات رفح وبعد طلب وموافقة رؤساء أندية الدرجة الممتازة على التأجيل .

رابعاً : درس الاتحاد البند الرابع في البيان والذي جاء نصه على النحو التالي: تقديراً لجماهيرنا الرياضية الوفية الملتزمة نطالب عدم حرمانهم من متعه مشاهدة ومؤازرة فرقهم بروح رياضية فلسطينية خلاقة وبتمكينهم من حضور اللقاء، ونحن في مجلس إدارة اتحاد الكرة إذ نؤكد على حرص الاتحاد على تمكين الجماهير من تشجيع فرقهم وأنديتهم، إلا انه ونظراً لخصوصية هذه المباراة وما رافقها من أحداث ارتأى الاتحاد  إحالة هذا الموضوع إلى الإخوة في شرطة حفظ نظام امن الملاعب والأخذ بتوصياتهم  بهذا الشأن.

خامساً : تقرر متابعه القضية المرفوعة من قبل نادي خدمات رفح للاتحاد الآسيوي وحسب الأصول والنظم المتبعة.

سادساً : يثنى اتحاد الكرة على ما جاء في البند السادس والأخير والخاص بمناشدة الإعلاميين بضرورة توخي الدقة والأمانة الصحفية في نقل الأخبار والتعامل مع الأحداث بروح وطنية مسئولة .

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني