فيس كورة > أخبار

إنهاء الترتيبات لتنظيم 3 دورات من الفيفا والآسيوي مطلع يونيو

  •  حجم الخط  

إنهاء الترتيبات لتنظيم 3 دورات من الفيفا والآسيوي مطلع يونيو

المحاضر صوقار يصل فلسطين 24 الجاري لإقامة دورة B  لـ 24 مدرباً

العماني هلال يصل غزة 23 يونيو لإعطاء دورة في الكرة الشاطئية

الأردني فطافطة يقيم دورة C نهاية يونيو لـ31 مدرباً

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة  - 18/5/2013 - حالة من الحراك الكبير يشهدها اتحاد الكرة خلال شهر يونيه / حزيران القادم على صعيد الدورات التدريبية المعتمدة من الفيفا والاتحاد الآسيوي ، حيث تقام أكثر من ثلاثة دورات متتالية خلال هذا الشهر للمدربين موزعه على لعبة كرة القدم والكرة الشاطئية التي قفزت إلى الترتيب السادس على صعيد آسيا بعد تحقيقها لانجازات متتالية أهمها برونزية دورة الألعاب الشاطئية بالصين والسادس على ترتيب آسيا في تصفيات كأس العالم بقطر ، وبرونزية دورة العاب غرب آسيا بإيران .

**المحاضر نهاد صوقار ودورة B  **

تلقى اتحاد الكرة من الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الأمانة العامة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رسالة تفيد بتعيين الاتحاد الآسيوي للمحاضر الآسيوي الكبير نهاد صوقار محاضراً لدورة B  وتحديد الفترة من 1-20 يونيو حزيران موعداً لإقامة الدورة في محافظات الجنوب.

واجري إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة اتصالاً هاتفياً بالمحاضر الآسيوي نهاد صوقار وثمن خطوة تواجده بين أهله في محافظات الجنوب لإعطاء الدورة، وناقش معه كافة الترتيبات حيث أكد المحاضر الدولي نهاد صوقار انه سيصل فلسطين في 24 من الشهر الجاري عن طريق جمهورية مصر العربية إلى قطاع غزة، وتكفله بإقامة دورة D   خلال الفترة من 24-31 من الشهر الجاري لعدد من المؤهلين لدورة C، فيما سيبدأ مهام الدورة B في الأول من الشهر القادم، وتم الاتفاق على توفير كافة الأمور اللوجستيه التي أنهى اتحاد الكرة ترتيبها والخاصة بإقامة المحاضر صوقار وقاعات التدريب وملعب التدريب للعمل والنظري وبرنامج الدورة.

ويخوض 24 مدرباً دورة B  القادمة وهم : نايف عبد الهادي، عواد خطاب، جمال مسلم، نعيم سلامة، ربحي سمور، نعيم السويركى، صلاح النجار، د.اسعد المجدولاوى، يوسف زنون، جمال أبو عمير، وليد لولو، حافظ جندية، صائب جندية، خالد خطاب، خالد أبو كويك،  بسام الأخرس، بشير جودة، محمد سالم ديب، محمد أبو حليمة، عليان العقاد، إبراهيم خليل موسي، محمد أبو عيطه، عمار العقاد، محمود البحيصى.

** المحاضر طالب هلال ودورة للكرة الشاطئية **

وافقت " الفيفا " وفى خطاب رسمي للأمانة العامة للاتحاد على إقامة دورة مدربين للكرة الشاطئية في محافظات الجنوب وإيفاد المحاضر والمدرب العماني طالب هلال إلى قطاع غزة لإقامة الدورة التدريبية وذلك من أجل نشر اللعبة التي حققت فيها فلسطين انجازات في زمن قياسي .

وسيصل قطاع غزة المحاضر والمدرب طالب هلال يوم 23/6/2013، حيث سيعقد اجتماعات مكثفة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة يومي 24 و 25، على أن تبدأ دورة المدربين للكرة الشاطئية خلال الفترة من 26-30/6 القادم .

ويجرى اتحاد الكرة كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال المحاضر والمدرب العماني طالب هلال في القاهرة وصولاً إلى قطاع غزة، وكافة الأمور الإدارية واللوجستيه المتعلقة بالدورة، وسيعلن اتحاد الكرة لاحقاً عن أسماء المدربين الذين سيخوضون الدورة.

** المحاضر فطافطة ودورة C  **

تقوم اللجنة الفنية بالاتحاد بجهود كبيرة من اجل تثبيت موعد إقامة دورة المدربين المستوى C  لمدربي محافظات الجنوب، حيث تم إرسال كافة الأسماء والبيانات إلى الاتحاد الآسيوي للموافقة على الأسماء والدورة، فيما تم تحديد الفترة من 23/6 وحتى 6/7 موعداً لإقامة الدورة، بانتظار الموافقة الرسمية من الاتحاد الآسيوي للجنة الفنية والأمانة العامة للبدء بتحضير كافة الأمور الإدارية المتعلقة بالدورة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني