فيس كورة > أخبار

وصول المنتخبات المشاركة في تصفيات آسيا للسيدات إلى فلسطين

  •  حجم الخط  

وصول المنتخبات المشاركة في تصفيات آسيا للسيدات إلى فلسطين

 

رام الله – دائرة الإعلام بالاتحاد – 19/5/2013 - وصلت مساء اليوم الأحد إلى فلسطين وفود المنتخبات النسوية المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات 2014، حيث تستضيف فلسطين منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الهند والصين تايبيه ومينمار وذلك في الفترة ما بين 21 إلى 25 أيار الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وكان في استقبال وفود المنتخبات في فندق الموفمبيك في مدينة رام الله مقر إقامة المنتخبات المشاركة، ممثلين عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إضافة إلى ممثلين عن بنك فلسطين الراعي الرسمي لهذه البطولة. 

وعبر بيلي كونج رئيس بعثة المنتخب الصيني عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذه التصفيات على أرض فلسطين، مقدما ً شكره إلى ممثلي الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال.

وأشار كونج إلى أهمية هذه التصفيات للمنتخب الصيني، مؤكداً أن منتخبه يطمح بكل قوة لحجز بطاقة التأهل إلى النهائيات.

وتمنى كونج أن تشكل استضافة فلسطين لهذه التصفيات نقلة نوعية في الرياضة الفلسطينية، وأن تساهم في تقريب جسور التواصل مع شعوب العالم.

بدوره قال أمسي مبارك سفير الهند في فلسطين إن مشاركة المنتخب الهندي في هذه التصفيات الآسيوية على أرض فلسطين يعني الكثير للهند التي طالما ما كانت تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في جميع المجالات.

وأضاف مبارك أنه يتم من خلال الرياضة الفلسطينية لفت انتباه عيون العالم حول القضية الفلسطينية ومعاناتها السياسية، متمنيا ً أن يتم كشف ممارسات الإحتلال بحق الشعب الفلسطيني من خلال الرياضة.

يذكر أن وفد حكمات البطولة المكون من 4 حكمات ساحة، و5 حكمات مساعدات، إضافة إلى مراقبة الحكمات ومراقبة المباريات قد وصلن جميعهن مساء اليوم إلى رام الله، باستثاء تأخر وصول مراقب البطولة منعم الفاخوري نتيجة تأخر صدور تصريح دخوله إلى فلسطين من قبل سلطات الإحتلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني