فيس كورة > أخبار

حلاوة : إغلاق معبر رفح حرمنا من البطولة العربية بقطر

  •  حجم الخط  

شكر إتحاد اللعبة القطري

ومغادرة بعثة المحافظات الشمالية

حلاوة : إغلاق معبر رفح حرمنا من البطولة العربية بقطر

 

غزة - حسام الغرباوي (دائرة الإعلام باتحاد ألعاب القوى) 20/5/2013 - أكد الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى أن وفد منتخب العاب القوى من غزة, الذي كان من المقرر أن يُشارك في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في 25 مايو المقبل, فقد فرصة المشاركة في البطولة نظراً لاستمرار إغلاق  معبر رفح البري المنفذ الوحيد لقطاع غزة لليوم الرابع على التوالي, مستنكراً هذا الإغلاق الغير مبرر.

وأضاف د. حلاوة : أن وفد المنتخب من المحافظات الشمالية ويضم العدائين "مأمون بالي", و"ضحى إدريس", والمدرب "رائد قاسم", غادر الضفة الغربية متوجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في البطولة.

وعبر د.حلاوة : عن انزعاجه الشديد من الفرص المتكررة التي فقدها المنتخب الوطني للألعاب القوى من غزة للمشاركة في العديد من البطولات بسبب المعابر, في ظل التجهيزات التي أعتدت من قبل المنتخب الوطني استعداداً لهذه البطولة.

ونوه د.حلاوة : أن الإتحاد عاقد العزم على تنفيذ الخطة التي أعدت من أجل النهوض والرقي برياضة العاب القوى في فلسطين من خلال مشاركة أبطال المنتخبات من الفئات العمرية المختلفة في معسكرات خارجية, بالإضافة إلى المعسكرات المحلية والاختبارات الدائمة للمنتخبات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني