فيس كورة > أخبار

"الشباب والرياضة" تتوج بكأس بطولة "عودتنا بوحدتنا"

  •  حجم الخط  

ضمن فعاليات إحياء ذكرى النكبة

"الشباب والرياضة" تتوج بكأس بطولة "عودتنا بوحدتنا"

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 21/5/2013 - توِّج فريق وزارة الشباب والرياضة بكأس بطولة "عودتنا بوحدتنا" لخماسيات كرة القدم، لفرق الوزارات، وجاء فوز الشباب والرياضة في المباراة النهائية أمام وزارة التربية والتعليم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، على صالة سعد صايل بغزة.

وجرت البطولة ضمن فعاليات الذكرى ال(65) للنكبة، ونظمتها وزارة الشباب والرياضة والثقافة، ووزارة التربية والتعليم، برعاية الاتحاد الرياضي العالمي لنصرة القدس.

حضر مراسم التتويج الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، ومحمد صيام مدير عام الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، وحسن نشوان ممثل الاتحاد الرياضي العالمي لنصرة القدس، والمدراء العامين بالوزارة.

وكان فريق وزارة الشباب والرياضة أحرز هدفي الفوز في المباراة النهائية عن طريق محمد أبو حسنين، وتسلم محمد أبو عيطة كابتن فريق الشباب والرياضة كأس البطولة، بينما تسلم فريق وزارة التربية والتعليم كأس المركز الثاني.

كما حصل فادي جابر من فريق الشباب والرياضة على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، وحسن عرام من التربية والتعليم على جائزة هداف البطولة.

كما جرى تكريم طاقم حكام البطولة من وزارة التربية والتعليم وهم:" محمود الجيش، سامح القصاص، فؤاد نصير، عبد الله محجز، عماد حمدان".

وكرّم الوزير المدهون أيضاً اللجنة المشرفة على البطولة والتي ضمت:" محمد أبو عيطة "رئيس اللجنة"، وصلاح جبر وفارس هنية من "الشباب والرياضة، وبكر مرتجى وصالح حمدان من وزارة التربية والتعليم، وحسن نشوان ممثل الاتحاد العالمي لنصرة القدس".

كما قدم الوزير المدهون درعاً تقديرياً لوزارة التربية والتعليم تسلمه محمد صيام، وللاتحاد العالمي لنصرة القدس وتسلمه حسن نشوان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني