فيس كورة > أخبار

"وطني الشباب" يخوض تدريباته على ملعب نادي الخليج

  •  حجم الخط  

"وطني الشباب" يخوض تدريباته على ملعب نادي الخليج

 

الفجيرة – الموفد الإعلامي للاتحاد – 25/10/2011 - أجرى المنتخب الفلسطيني للشباب مساء اليوم أولى تمريناته في دولة الإمارات العربية المتحدة على ملعب نادي الخليج بالفجيرة ، حيث استمرت تمريناته ما يقارب الساعة والنصف .

 

وقال المدير الفني للفريق الكابتن عبد الناصر بركات ان الهدف من التمرينات هو ايجاد نوع من التاقلم من اللاعبين مع الاجواء التي تتمتع بها امارة الفجيرة بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة فيها ، مما يوجب ضرورة اجرء المزيد من التمرينات من اجل خلق الانسجام بين اللاعبين وعدم جعل المناخ عائق امامهم .

 

وركز بركات ايضا في تمريناته الاولى العمل على اجراء تمرينات اللياقة البدنية للاعبين بعد رحلة السفر الطويلة بعض الشيء ، واجرء تمرينات الانسجام بين اللاعبين ، والتدريب على اللعب الجماعي للفريق .

 

من جانبه تابع تمرينات الفريق على ملعب نادي الخليج بالفجيرة اللاعب السابق وامين سر النادي الحالي محمد الجوهري ، الذي رحب بتواجد المنتخب الفلسطيني على ارض الامارات العربية المتحدة ، وتمنى له طيب الاقامة وتقديم مستوى مميز في البطولة ، والخروج بنتائج ايجابية تمهد لتكوين وبناء منتخب فلسطيني منافس في السنوات القادمة .

 

ومن المقرر ان ان يجري الفريق الفلسطيني تمرينه الثاني مساء غد الثلاثاء على ملاعب نادي الفجيرة من الساعة السادسة والنصف حتى الثامنة  مساء .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني