فيس كورة > أخبار

"المدهون" يشيد بجهود اتحاد كرة اليد في تطوير اللعبة

  •  حجم الخط  

خلال لقاءه بوفد من الاتحاد

"المدهون" يشيد بجهود اتحاد كرة اليد في تطوير اللعبة

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 23/5/2013 - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، بالجهود الذي يبذلها اتحاد كرة اليد من أجل الارتقاء بالرياضة الفلسطينية، كما وثمن دور الاتحاد المبذول لإقامة البطولات لمختلف الفئات بالرغم من المشاكل التي تواجه اللعبة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير "المدهون"، مع رئيس اتحاد كرة اليد جودات جودة، بحضور عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة، اليوم، في مقر الوزارة بغزة.

ودعا د.المدهون لتشجيع الشباب على ممارسة لعبة كرة اليد، والعمل على توعية الأندية بأهمية اللعبة.

وأكد خلال اللقاء على أهمية دعم البرامج والأنشطة الرياضية في جميع الألعاب والعمل على توفير كل ما يلزم بقدر المستطاع لتنظيم البطولات.

بدوره تحدث جودة عن الإشكاليات والعوائق التي تحول بين الاتحاد وبين إقامة البطولات ودعا لتعزيز العلاقة بين الرياضة والمجتمع من خلال تنظيم بطولات مدرسية من أجل الارتقاء باللعبة وانتشارها.

وأعلن جودة أن اتحاده يستعد لتنظيم دورة الحكام بحضور مدرب دولي لعقد دورة تنشيطية للحكام الجدد والتواصل مع الاتحاد الآسيوي لاعتماد الدورة لتأهيل الكادر التحكيمي.

وأشار للعلاقة الطيبة بين أعضاء اتحاد اللعبة في غزة والضفة، وعن العقبات التي تواجه الأندية بسبب قلة الإمكانات المادية، مشيراً لمشاركة خارجية في يوليو المقبل في بطولة لفئة الأشبال ستقام في جمهورية تونس




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني