فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : تقديم مباريات الجمعة

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : تقديم مباريات الجمعة

الاثارة تعود للدوري الممتاز بثلاث مواجهات هامة

"الجمعية" و"الخدمات" يبحثان عن الفوز في مباراة "الاعادة"

"دربي" القمة والقاع بين عزيمة الشاب وطموحات الجماعي

"النشامى" يستضيف النصيرات بحثاً عن الانتصار

 

غزة (صحيفة فلسطين) 24/213 - تعود عجلة الدوران للدوري الممتاز اليوم بإقامة ثلاث مباريات، إحداها مباراة اعادة من الجولة الـ18 بين الجمعية الإسلامية وخدمات رفح، بينما تُفتتح بالمباراتين الأخريين الجولة الـ19، حيث يلعب جماعي وشباب رفح في مباراة "دربي"، ويستضيف شباب خانيونس، خدمات النصيرات.

الجمعية الإسلامية – خدمات رفح

على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس، سيكون الموعد مع مباراة الاعادة المرتقبة بين الجمعية الإسلامية وخدمات رفح، وهي المباراة التي لم يُكتب لها النهاية الطبيعية في الحادي والعشرين من الشهر الماضي، حينما أنهى الحكم الدولي أشرف زملط المباراة قبل نحو 20 دقيقة من الوقت الأصلي.

وبعيداً عن الاعتبارات والحسابات الإدارية للمباراة، فإن الفريقان يدخلان المباراة وكلهما عزم على تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على اللقب، وكلاهما يدرك أن الخسارة ستقلص كثيراً من حظوظ صاحبها.

واستعد الفريقين جيداً للمباراة طوال الفترة الماضية، وحرص مدربا الفريقين نايف عبد الهادي وكمال أبو عمير على عزل اللاعبين عن الجدل الاداري بخصوص المباراة، وأكدا أكثر من مرة أنهما جاهزان تماماً، وسيلعبا من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويفتقد الجمعية لأربعة من أبرز لاعبيه اليوم، وهم سامي سالم وحمزة سلامة وفضل أبو ريالة بفعل حصولهم على ثلاث بطاقات صفراء، في حين يغيب المدافع أحمد عميرة بداعي الايقاف من اتحاد الكرة، وفي المقابل يغيب عن خدمات رفح لاعب الوسط جهاد أبو رياش، بسبب البطاقة الثالثة، وكذلك محمد حجاج الموقوف، فضلاً عن محمود السرسك المتواجد خارج غزة حالياً.

ويملك الفريقين نفس الرصيد من النقاط (31 نقطة) ويحتلا المركزين الثالث والرابع، مقابل 35 نقطة لشباب رفح المتصدر و34 نقطة لشباب خانيونس الثاني، لكن طرفي تلك المباراة لعبا مباراة أقل.

جماعي رفح – شباب رفح

تتجه أنظار الجماهير في محافظة رفح صوب الملعب البلدي لمتابعة مباراة "الدربي" بين الجماعي والشباب، والتي يحتاج كلا الفريقين بشدة لنقاطها، وإن اختلفت أحوالهما وظروفهما، في ظل سعي "الزعيم" للابتعاد في الصدارة، وطموح الجماعي بالنجاة من الهبوط.

ويدخل شباب رفح المباراة بدافع الفوز دون سواه لضمان البقاء في القمة بغض النظر عن بقية مباريات الجولة، لكنه يدرك تماماً أن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق يعاني الأمرين في مؤخرة ترتيب الدوري، ويحتاج لأي نقطة لعلها تساعده في البقاء.

ورغم الفارق الكبير في امكانيات الفريقين، إلا أن المباراة حتماً ستكون مليئة بالإثارة والندية كما هو حال معظم مباريات الفريقين، علماً أن الشباب فاز في الدوري الأول بنتيجة (3/2) وبصعوبة كبيرة.

شباب خانيونس – خدمات النصيرات

وعلى استاد خانيونس، يستضيف "النشامى" حامل اللقب، خدمات النصيرات في مباراة هامة للأول الذي يطمح للحفاظ على حظوظه القوية في نيل اللقب، وهو يأمل الفوز وانتظار تعثر شباب رفح للانقضاض على الصدارة.

ولن تكون مهمة شباب خانيونس سهلة رغم أن خدمات النصيرات يخوض المباراة بدون أي حافز كونه لا يملك أي طموحات بالمنافسة على اللقب، وفي ذات الوقت يبتعد عن حسابات الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني