فيس كورة > أخبار

المحاضر "صوقار" : لدي دافعية لعمل شيء للكرة الفلسطينية

  •  حجم الخط  

خلال لقائه باتحاد الكرة بغزة

المحاضر "صوقار" : لدي دافعية لعمل شيء للكرة الفلسطينية

 

غزة / تقرير وتصوير - محمد حجاج – 25/5/2013 - اكد المحاضر الدولي والأسيوي نهاد صوقار ان:" لديه شعور جارف ودافعية كبيرة لعمل شيء لكرة القدم الفلسطينية والمدرب المحلي لديه القدرة على القيادة".

 جاءت تصريحات صوقار خلال لقائه باتحاد كرة القدم بمقره بمدينة غزة  وبحضور ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم وأعضائه وعصام قشطه عضو اللجنة الاولمبية وحسين عليان رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين, والمدربين العائدين من قطر بالإضافة إلى ممثلي عدد من وسائل الإعلام الرياضية. وكان صوقار قد وصل الى مساء الجمعة إلى محافظات غزة للإشراف على دورتي تدريب المستويين"" D –B لعدد من مدربي المحافظات الجنوبية خلال الفترة من 26/20/6 من يونيو المقبل

ورحب أبو سليم في بداية اللقاء باسم الاتحاد بالمحاضر صوقار وبالمدربين وممثلي وسائل الإعلام الرياضة المختلفة’ وتمنى التوفيق لهم في إتمام دورتي التدريب واعتبره خطوة هامة للنهوض بواقع التدريب  في محافظات غزة.

وأعرب عن أمله في أن يتمكن الاتحاد من إقامة المزيد من الدورات التدريبية والتطويرية والارتقاء بالمستوى الفني والمهاري بالمدربين؛ مستبشرا بإعطاء الحركة الرياضية دفعة جديدة وإنشاء المزيد من الملاعب في محافظات غزة.

وشكر أبو سليم الاتحاد القطري وحكومة قطر على الدعم المالي المقدم لإعادة إنشاء ملعب فلسطين بقيمة مليون دولار وشكرا أيضا الاتحاد الأسيوي على إيفاده وابتعاثه المحاضر صوقار لإقامة دورتي التدريب؛ متمنيا إقامة طيبة له في غزة خلال فترة وجوده.

بدوره اعتبر المحاضر الدولي صوقار لحظة وصوله إلى غزة بأنها" شكلت محطة ومنعطفا هاما في حياته وشكر جميع الجهات التي إتاحة له إمكانية الوصول إلى غزة ولقاء أهلها رغم كل الصعاب والعراقيل التي سبقت وصوله وقال صوقار" انه لديه شعور جارف ودافعية كبيرة لعمل شي هام في مجال التدريب في كرة القدم الفلسطينية".

وحيا صوقار إصرار المدربين على تحدى العقبات وتطوير عملهم ووجود النية لديهم والإرادة والإصرار على الحياة ,ولفت إلى أن أهم ما يحتاجه المدرب الفلسطيني هو مزيد من الدورات التأهيلية والتجدد والاستمرار مع توفر إمكانيات جيدة للنهوض بواقع الكرة الفلسطينية بالإضافة إلى وجود المستوى التنافسى بين الفرق والمدربين الفلسطينيين وشكر صوقار ممثلي الإعلام الرياضي واعتبره شريكا بواقع النهوض بالكرة الفلسطينية لما له من دور كبير في توجيه الرأي العام ,واستثارة دافعية الإرادة والتطوير لدى عناصر اللعبة في فلسطين وقال أن الإعلاميين الرياضيين والإعلام الرياضي كانوا دوما شركاء في النهوض في دول كثيرة من اجل ارتقاء بالمستويات الرياضية نخو الأفضل ’والاستفادة من تجارب الدول التي سبقت فلسطين في هذا المجال.

وفى نهاية اللقاء قلد أبو سليم المحاضر صوقار بالوشاح الفلسطيني, وقدم له درعا وشارة اتحاد الكرة الفلسطيني, ومن تم التقاء الصور التذكارية مع أعضاء الاتحاد والمدربين الحاصلين على دورة B العائدين من قطر مؤخرا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني