فيس كورة > أخبار

"الهلال" يتعاقد مع المدافع خيري مهدي

  •  حجم الخط  

في ثالث صفقاته الرسمية

"الهلال" يتعاقد مع المدافع خيري مهدي

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 26/5/2013 - في ثالث صفقاته الكروية عقب تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى وصعوده إلى الدرجة الممتازة, تعاقد نادي الهلال الرياضي رسمياً مع خيري مهدي مدافع خدمات المغازي وأحد أفضل اللاعبين في قطاع غزة.

ونجح إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي بصحبة عمار أبو سليسل قائد الفريق الأول ورامي هارون المدير الإداري في إتمام المفاوضات التي بدأها الهلال مع المغازي بتعليمات من رئيس نادي الهلال عامر أبو رمضان, والتي تكللت بالنجاح فور توقيع خيري مهدي على كشوفات الانضمام إلى صفوف الهلاليين.

ولعب والد خيري مهدي دوراً كبيراً في انضمام نجله إلى صفوف الهلال, فيما عبر خيري مهدي عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الهلال الرياضي, مؤكداً أنه يطمح إلى تحقيق نتائج لافتة بصحبة فريقه الجديد في دوري الدرجة الممتازة الموسم المقبل.

وكانت عدة أندية كبيرة في قطاع غزة أبدت رغبتها مسبقاً في التعاقد مع خيري مهدي لتعزيز صفوفها تحضيراً للموسم المقبل, إلا أن الهلال الرياضي نجح في الفوز بتوقيع اللاعب والحصول على خدماته للعام الجديد.

ويعد خيري مهدي أحد أبرز اللاعبين في قطاع غزة, ويلعب في مركز الدفاع, فيما يعد انضمامه إلى صفوف الهلال الصفقة الثالثة التي ينجزها الفريق بعد تعاقده مع المدافع ميسرة البواب بصورة نهائية والحصول على خدمات محمد أبو ظاهر "جوهر" على سبيل الإعارة لموسم واحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني