فيس كورة > أخبار

وزير الشباب والريساضة يلتقي المُحاضر الدولي نهاد صوقار

  •  حجم الخط  

خلال استقباله المحاضر الآسيوي " صوقار "

"المدهون" يدعو لتنفيذ دورات تدريب متخصصة للمواهب الرياضية الشابة   

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 26/5/2013 - دعا الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة لتطوير العمل الرياضي وتنشيط المواهب الشابة، وذلك خلال استقباله للمحاضر الآسيوي نهاد صوقار في مكتبه بمقر الوزارة، اليوم، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ومحمد الدلو مستشار الوزير لشؤون الاتحادات الرياضية، وغمرو العيماوي عضو اتحاد كرة القدم، وجابر عياش مدير عام التدريب بالوزارة، ود.محمود بارود مدير عام العلاقات العامة والإعلام، وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة.

وعبر المدهون عن سعادته بزيارة صوقار متمنياً التوفيق له في دورة تدريب وتطوير الكادر التدريبي الفلسطيني، مطالباً كافة الجهات الرياضية العمل على  تنفيذ برامج تدريبية لإثراء النشاط الرياضي.

وأكد المدهون بأن وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية تسير في مركب واحد من أجل خدمة المجتمع الرياضي، مشيراً لدور الوزارة في دعم الاتحادات الرياضية لفتح آفاق جديدة نحو التطوير، والتحرك في كل المجالات.

بدوره عبر صوقار عن شكره وسعادته لزيارة غزة وقيادة دورات تدريب كرة القدم وتطوير الكادر التدريبي منوهاً إلى أن العمل الرياضي يحتاج إلى تعاون بين الوزارة والقطاعات الحكومية والأهلية.

وأكد صوقار على الاهتمام بفئة الأشبال وبذل كل الجهد في تطوير الكوادر التدريبية وتناول بالتفصيل المستويات التدريبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي.

وطالب صوقار المسئولين عن الرياضة الفلسطينية بتخصيص مراكز وعي للواعدين، متمنياً المزيد من التقدم للرياضة الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم الوزير المدهون درع الوزارة للمحاضر صوقار تقديراً لجهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني