فيس كورة > أخبار

أبطال غزة في طريقهم إلى الدوحة

  •  حجم الخط  

وزير الشباب يودع البعثة

أبطال غزة في طريقهم إلى الدوحة

 

القاهرة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 26/5/2013 - وصلت البعثة الرياضية الفلسطينية لأبطال الألعاب الجماعية إلى العاصمة المصرية القاهرة، أمس، في طريقها إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في الأسبوع الرياضي الفلسطيني القطري تحت شعار "غزة والدوحة مدينة واحدة"، تحت رعاية واستضافة اللجنة الأولمبية القطرية.

وتضم البعثة "70" فرداً من أبطال الألعاب الجماعية للموسم الماضي وهم "خدمات البريج بطل النسخة الأخيرة لدوري كرة السلة, وخدمات النصيرات بطل دوري كرة اليد, والجمعية الإسلامية بطل دوري كرة الطائرة, والمجمع الإسلامي بطل دوري كرة الطاولة, إضافة إلى وفد من وزارة الشباب والرياضة, ووفد إعلامي.

وكان وزير الشباب والرياضة د. محمد المدهون قد أقام حفل وداع للبعثة صباح أمس مؤكداً أن البعثات الرياضية الفلسطينية تحمل رسالة الشعب إلى المحافل العربية.

ويضم الوفد العديد من الشخصيات الرياضية منها أحمد الأشقر ويوسف صرصور وجمال أبو حشيش وعبد السلام هنية وإسماعيل المصري وعماد التتري وأحمد محيسن وكمال الأشقر.

ومن المقرر أن تخوض الفرق الرياضية الأربعة معسكرات تدريبية وعقد لقاءات ودية مع الأندية القطرية إضافة إلى إقامة العديد من الزيارات للمؤسسات والشخصيات القطرية والاعتبارية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني