فيس كورة > أخبار

الرضوان وشباب البريج في صدارة دوري تنس الطاولة للدرجة الثانية

  •  حجم الخط  

الرضوان وشباب البريج في صدارة دوري تنس الطاولة للدرجة الثانية

غزة  – أحمد أبو دياب – 27/5/2013 - أطلق الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة , دوري الدرجة الثانية , لأندية محافظات غزة عصر "الأحد" وسط منافسات شريفة وشيقة, بين الفرق المتبارية على صالات نادي المجمع الإسلامي بطل اللعبة في قطاع غزة .

وحضر فعاليات البطولة واليوم الأول محمود أبو شرار ومصباح العسقلاني , أعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة في فلسطين وسط متابعة من مجالس إدارة الأندية الغزية .

وبعد نهاية ثلاثة جولات من البطولة الرسمية تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى فريق نادي الرضوان , فيما جاء وصيفاً للمجموعة فريق نادي الوفاق الرياضي بفارق الأشواط مع تبقي جولتين من جولات البطولة .

في حين تصدر ترتيب فرق المجموعة الثانية فريق نادي شباب البريج  وجاء وصيفاً فريق نادي التعاون بفارق الأشواط عن البريج .

وتنص لائحة دوري الدرجة الثانية بصعود الفريق الأول والثاني من كل مجموعة وتلعب بنظام المربع الذهبي ليصعد الأول والثاني من الفائزين في حين يهبط فريقين للدرجة الثالثة مع نهاية التصفيات للعبة .

وكان اتحاد اللعبة أنهى خلال الأسابيع الماضية بطولة الدوري العام للدرجة الممتازة وتوج فريق نادي المجمع الإسلامي بالتخصص بدرع الدوري , وجاء العميد "غزة الرياضي" وصيفاً , في حين صعد لدوري الأضواء من دوري الدرجة الأولى فريقا  فلسطين والجزيرة .

هذا ويتواجد أحمد محيسن رئيس اتحاد تنس الطاولة المركزي في قطر ضمن وفد الاتحادات الرياضية مع بطل الدوري العام للعبة فريق المجمع الإسلامي .

حكام البطولة : حميد حسب الله ومحمد صمامه وكمال الغول وعمر سلمي وعيسي العروقي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني