فيس كورة > أخبار

دوري "الثانية : "بيت لاهيا" يفاجئ اتحاد دير البلح بخماسية

  •  حجم الخط  

دوري "الثانية : "بيت لاهيا" يفاجئ اتحاد دير البلح بخماسية

 

غزة – 25/10/2011 - أحرز "بيت لاهيا" فوزًا مفاجئًا على اتحاد دير البلح بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة خلطت أوراق دوري الدرجة الثانية، أمس،على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

ورغم تقدم دير البلح في الشوط الأول بهدف حسن النجار، إلا أن بيت لاهيا رد بخماسية في الشوط الثاني سجل منها جلال الفيومي (هدفين)، وشريف الرضيع، وحمزة عليان، ومحمد المقوسي من ركلة جزاء.

وشهد اللقاء طرد لاعبي دير البلح محمد أبو سليم بالبطاقة الحمراء المباشرة، ومحمد اللوح لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وقلصت نتيجة المباراة من آمال دير البلح بالصعود للدرجة الأولى بعدما تجمد رصيده عند (23) نقطة محتلاً بها المركز الثاني، لكنه لعب مباراة أكثر من التفاح الثالث الذي يحتاج للفوز في اللقاءين لضمان التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة دير البلح الأخيرة، كما ضمنت النتيجة لخدمات جباليا المركز الأول برصيد (27) نقطة والصعود رسميًا للدرجة الأولى، أما بيت لاهيا فرفع رصيده إلى (19) نقطة من (11) مباراة وتقدم للمركز الرابع.

حكم المباراة: الدولي ناجي أبو عرمانة للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، والدولي محمود الجيش رابعًا.

المصدر (2/1) الجلاء

فيما حقق المصدر فوزًا هامًا على الجلاء بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس.

وجاء الفوز ليصب في مصلحة المصدر الذي يسعى للهروب من منطقة الخطر، أحرز هدفي المصدر مهاجمه إياد أبو دحروج، فيما سجل هدف الجلاء الوحيد جمال الريفي، ليرتفع رصيد المصدر إلى (13) نقطة من (11) مباراة وتقدم للمركز التاسع، أما الجلاء فتراجع للمركز العاشر برصيد (10) نقاط من (10) مباريات.

أدار المباراة: فايز عمران للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وسفيان السبع للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.

الشافعي (3/0) نماء

وفي الدرجة الثالثة فاز الشافعي الصاعد رسميًا للدرجة الثانية على نماء بثلاثية نظيفة على ملعب محمد الدرة بدير البلح، أحرز أهداف الشافعي محمود حمدان (هدفان)، وبلال أحمد، ليرفع الشافعي رصيده إلى (33) نقطة من (12) مباراة محتلاً المركز الثاني، أما نماء فتجمد رصيده عند (15) نقطة من (11) مباراة محتلاً المركز السابع.

حكم المباراة للساحة يوسف فياض ، وساعده محمود الصواف، ورشيد حمدونة للخطوط، ومروان خطاب رابعًا.

اتحاد جباليا (3/1) الدرج

كما تقدم اتحاد جباليا للمركز الرابع في الترتيب بعد فوزه على الدرج بثلاثة أهداف لهدف على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

سجل لجباليا زكريا أبو الفحم (هدفان)، ووليد أبو الفحم (هدف)، أما هدف الدرج فسجله مازن المدهون، ليرتفع رصيد جباليا إلى (19) نقطة من (11) مباراة، وتجمد رصيد الدرج عند (13) نقطة من (11) مباراة محتلاً المركز الثامن.

أدار اللقاء: رياض سعدات للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإبراهيم الزعانين للخطوط، ويوسف أبو سمعان رابعًا.

وتتوقف البطولة بدرجتيها الثانية والثالثة اليوم وغداً على أن تعاود نشاطها يوم الجمعة القادم.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني