فيس كورة > أخبار

الاتحاد العربي يغلق باب الترشح لمنصبه الرئيس

  •  حجم الخط  

الاتحاد العربي يغلق باب الترشح لمنصبه الرئيس

 

الرياض/(د ب أ) 28/5/2013 - أكد مصدر في الاتحاد العربي لكرة القدم أن باب الترشح لمنصب رئيس الاتحاد سيغلق في 31 أيار/مايو مؤكدا أنه حتى اليوم الثلاثاء لم يتقدم للمنصب سوى رئيس الاتحاد الحالي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية.

وسيجري اتحاد الكرة العربي خلال الأسبوع الأول من شهر تموز/يوليو المقبل في جدة انتخابات شاملة على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي، علما بأن الأمانة العامة في الاتحاد دعت الاتحادات الأهلية العربية لترشيح أعضائها للمكتب التنفيذي قبل غلق باب الترشح نهاية الشهر الجاري.

ومنذ إنشاء اتحاد الكرة العربي، تولى الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز رئاسته في الفترة بين عامي 1975 و1999، قبل أن يشغل شقيقه الأمير سلطان بن فهد المنصب بعد وفاة الأمير فيصل.

وظل الأمير سلطان بن فهد في هذا المنصب حتى كانون ثان/يناير من عام 2011 عندما تم انتخاب الأمير نواف بن فيصل رئيسا للاتحاد بالتزكية حتى اليوم.

وقال الأمير نواف في تصريحات تلفزيونية أمس الاثنين إنه يتوقع أن يزكى في منصبه الحالي على اعتبار أن الاتحادات الوطنية الـ22  الأعضاء تريده رئيسا في الفترة المقبلة ، مؤكدا أنه لن يخذلهم بالتخلي عن المنصب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني