فيس كورة > أخبار

"كرويف" يُشكك في الجدوى من صفقة "نيمار"

  •  حجم الخط  

"كرويف" يُشكك في الجدوى من صفقة "نيمار"

 

برشلونة / (د ب أ) 28/5/2013 - حذر يوهان كرويف النجم السابق لفريق برشلونة بطل الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خطورة التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب نيمار من صفوف سانتوس.

وشكك الأسطورة الهولندي كرويف في مقابلة مع "راديو كاتالونيا" مجددا في حكمة التعاقد مع نيمار.

وقال كرويف "علينا أن نرى كيف ستسير الأمور. قد نتفق أو نختلف مع هذه الصفقة، . إننا لا نتحدث عن إمكانياته الكروية، ولكني أعتقد أنها (إمكانياته) جيدة".

وشدد كرويف على أن قدوم نيمار إلى صفوف برشلونة قد يسبب مشاكل أكثر مما يقدم حلولا.

وأشار الرئيس الشرفي السابق لبرشلونة إلى أن "بناء فريق يختلف عن التعاقد مع لاعب. لقد أظهر نهائي دوري أبطال أوروبا أن الفريق وحده هو ما يهم وليس أسماء النجوم".

وأشاد كرويف بمستوى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جرى يوم السبت الماضي على استاد ويمبلي، وشهد فوز بايرن ميونيخ الألماني على مواطنه بوروسيا دورتموند 2/1".

وأكد كرويف "يتضح جليا من نهائي دوري ابطال أوروبا أن المال دائما يأتي في المرتبة الثانية وكرة القدم لها الأولوية".

ووصف كرويف الفارق الأكبر بين خوان لابورتا الرئيس السابق لبرشلونة وساندرو روسيل الرئيس الحالي للنادي، بأنه ينصب على السياسة التخطيطية، حيث "تفوق لابورتا بشكل كبير لاعتماده على لاعبين سابقين في إدارة النادي مثل، تكسيكي بيجيريستين وفرانك ريكارد وأنا".

وأثار كرويف الشكوك حول تيتو فيلانوفا المدير الفني الحالي لبرشلونة، مشيرا "إنه ليس في مثل قوة وخبرة بيب جوارديولا، ولديه أيضا مشكلة كبيرة، وهي تتعلق بحالته الصحية، .الصحة دائما تأتي في المقام الأول".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني