فيس كورة > أخبار

"الهلال" يستقبل وفداً مهنئاً من "خدمات رفح"

  •  حجم الخط  

"الهلال" يستقبل وفداً مهنئاً من "خدمات رفح"

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 29/5/2013 - استقبل نادي الهلال الرياضي في مقره بمنطقة السودانية شمال غرب غزة, عصر /الإثنين/ الموافق السابع والعشرين من مايو الجاري, وفداً من نادي خدمات رفح في زيارة هنأ فيها الأخير نظيره الهلال على تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى وعودته رسمياً إلى الدرجة الممتازة.

وكان على رأس وفد خدمات رفح, محمود يوسف القائم بأعمال رئيس النادي وعبد الحميد كلوب أمين الصندوق وأعضاء مجلس الإدارة عبد الله نصر ومحمد أبو حطب إضافة إلى الناطق الإعلامي منير الخطيب, فيما كان في استقبالهم عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال والمهندس سفيان أبو سمرة نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة سفيان خلف ومازن النخالة وم. عائد أبو رمضان, إضافة إلى إياد سيسالم مدير النادي والمدير الفني نعيم السويركي وعدد من العاملين في النادي.

رحب عامر أبو رمضان بالوفد الضيف, مؤكداً اعتزاز الهلال بهذه الزيارة التي تمثل تدعيماً للعلاقات الإيجابية التي تجمع الهلال بخدمات رفح, متمنياً في الوقت ذاته أن تثمر العلاقة الإيجابية التي تجمع الناديين في تطوير واقع كرة القدم بالمناطق الفلسطينية.

وأثنى أبو رمضان على موقف خدمات رفح في إنهاء أزمة لقاء الجمعية الإسلامية, موضحاً أن موقف خدمات رفح ينم عن أصالة وحرص كبيرين يتمتع بهما النادي بهدف إيصال الرياضة الفلسطينية إلى بر الأمان.

من ناحيته هنأ محمود يوسف الهلاليين بعودتهم السريعة إلى الدرجة الممتازة, متمنياً أن يكون العام المقبل عاماً رياضياً متميزاً للهلال في ظل امتلاكه كافة مقومات النجاح ومقارعة الكبار في الدرجة الممتازة.

وفي الختام قدم وفد خدمات رفح هدية رمزية لأعضاء الهلال بمناسبة صعودهم إلى الدرجة الممتازة وتتويجهم أبطالاً للدرجة الأولى, قبل التقاط الصور التذكارية والتأكيد على العلاقة المتينة التي تجمع الناديين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني