فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : التعادل قضاء وقدر

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : التعادل قضاء وقدر

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/5/2013 - قضى خدمات النصيرات على أمال الجماعي في الخروج من لقاء الفريقين بالنقاط الثلاثة بعدما اقتنص محمد الهور هدف التعديل قبل نهاية المباراة بلحظات, والتي جمعت الفريقين على ملعب الدرة في افتتاح منافسات الجولة الـ(20) من دوري "جوال" الممتاز.

وبهذا التعادل الذي جاء بمثابة قضاء وقدر، أفقد الجماعي الكثير من أماله في البقاء بعدما خسر نقطتين كانتا في متناوله إلا أنه لم يتمكن من الحفاظ عليهما, ليُصبح رصيد (13) نقطة أبقته في المركز الثاني عشر والأخير, فيما رفع النصيرات رصيده إلى (21) نقطة وضعته في المركز الثامن.

ولم يرتق مستوى الشوط الأول للمستوى المتوقع من الفريقين الذي غلب عليهم الحذر الدفاعي الأمر الذي أثر على الفرص التي كانت أولها من رأسية محمد زعرب التي علت مرمى الجماعي بقليل (17), فيما سدد نضال كلاب كرة قوية من ضربة ثابتة حولها حارس النصيرات بصعوبة إلى ركنية (25), قبل أن تعتلي رأسية حسن أبو جاموس مرمى النصيرات (31), لينتهي الشوط الأول سلبياً.

واقتنص الجماعي هدف التقدم بداية الشوط الثاني بعدما قدم رائد غنام مجهود فردي رائع لينفرد بالحارس ويسدد الكرة زاحفة في أقصى الزاوية اليمنى ويسكنها الشباك (55), وبعد الهدف ارتفعت وتيرة محاولات النصيرات والتي سادتها العشوائية والفردية فيما حاول الجماعي تنظيم بعض المرتدات التي أتاحت لهم فرصة تعزيز الهدف لولا تألق المدافع محمود الطلاع.

وأهدر غنام فرصة الهدف الثاني بعدما تباطئ في تسديد الكرة من إنفراده بالحارس (78), وزاد الضغط الأصفر وطالب لاعبوا النصيرات بإحتساب ركلة جزاء إلا أن الحكم أشار لإستكمال اللعب.

ومع إقتراب المباراة من النهاية احتسب الحكم ركلة جزاء للنصيرات أثر عرقلة محمد أبو يوسف داخل منطقة الجزاء نجح في تسديدها محمد الهور ليقضي على أمال الجماعي في الحفاظ على التقدم, وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفي للساحة, وساعده الدولي حسام الحرازين, وخالد بدير, وفايز عمران رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات النصيرات: أحمد حميدة, محمد أبو يوسف, معز أبو دلال (محمود أبو زر), محمود الطلاع, علي أبو حسنين (نادر جروان), حسين السدودي (أحمد محارب), تامر أبو حرب, محمد الهور, محمد زعرب, رائد عدوان, محمد أبو حرب.

جماعي رفح: جابر أبو خاطر, رائد غنام, حسن أبو جاموس (جهاد عثمان), نضال كلاب, محمود خير الدين (طارق السبع), خالد أبو حطب, محمد أبو عبادي, رامي عرادة, يوسف أبو جزر, أنس السيلاوي (أحمد أبو كوش), شادي أبو محسن.

تصريحات المدربين

خالد كويك :"لست راضياً عن الأداء وبرغم الغيابات إلا أن اللاعبين كانوا قادرين على تحقيق نتيجة أفضل من التعادل".

إبراهيم موسى :"كنا على مقربة من الفوز إلا أننا لم نوفق في الحفاظ عليه وسننتظر نتائج المنافسين لتحديد ما تبقى لنا من أمل".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني