فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يوضح موقفه من استقالة "الحولي"

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس يوضح موقفه من استقالة "الحولي"

 

خانيونس / أحمد الأغا (فيس كووورة) 3/1/2013 - كشف ايهاب الاغا الناطق الرسمي باسم نادي اتحاد خانيونس البلدي ومدير مركزه الاعلامي النقاب عن ان ادارته كانت مجبرة على قبول استقالة المدير الفني السابق جمال الحولي, التي تقدم بها عقب خسارة الفريق لمباراته أمام المشتل, بعد اصرار المدرب عليها مؤكداً أن الحولي لم يترك خيارا آخر أمام الادارة لاتخاذ.

وأضاف أنه هو من تقدم بالاستقالة أكثر من مرة أمام إصرار الإدارة على استمراره ورغبتها في استمرار الاستقرار في الفريق, والذي ساهم فيه الحولي بشكل لا ينكره أحد, مؤكدا أن الإدارة وفرت للحولي كل متطلباته في ظل الوضع الصعب الذي تمر به إدارة النادي منذ فترة طويلة.

وأكد الأغا ان الإدارة عملت جاهدة على توفير كل الأجواء أمامه للنجاح, وأن الجميع في النادي من إدارة ولاعبين وجماهير قدَّرَت للحولي مجهوداتهن وانه كان عليه ان ياخذ هذا التقدير في الحسبان واستكمال الموسم مع الفريق.

ورفض الاغا أي انتقادات موجهة للإدارة بهذا الخصوص معتبرا اي تصريحات عكس ما ذكره, غير مقبولة وأن على اللاعبين الذين أعجبهم الظهور في وسائل الاعلام مؤخرا، الالتفاف إلى تأدية مهامهم على أكمل وجه حرصا على مصلحة الفريق في ظل توفير الادارة لكل مستلزمات اللاعبين في ظل ظروف صعبه لا يعيشها أي نادي اخر, وأن الادارة رفضت استقالة الحولي لأكثر من مرة والكل يعرف ذلك.

ونفى الاغا وجود أي مشاكل للاعبين وأن الجميع يعرف ذلك وأن هناك لائحة نموذجية ومتكاملة وافقت عليها الادارة منذ بداية الموسم.

ودافع الاغا عن جماهير الفريق والتي وصفها بالوفية والغيورة وأن أي تجاوزات حصلت مهما كانت هي ناتجه عن الحب اللا محدود للنادي وهي التي وقفت بجانب اللاعبين بلا استثناء وساهمت مع الادارة في حل الكثير من مشاكلهم, متمنيا عليهم الا ينساقوا امام أي هفوات صغيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني