فيس كورة > أخبار

تفاهمات اتحادي الطاولة في فلسطين وقطر

  •  حجم الخط  

تفاهمات اتحادي الطاولة في فلسطين وقطر

 

الدوحة - الوفد الإعلامي المرافق – 1/6/2013 - دخلت فعاليات الأسبوع الرياضي "غزة والدوحة مدينة واحدة", مرحلة جديدة من التواصل بين الاتحادات الرياضية الفلسطينية والقطرية وخاصة اتحادي اليد والطاولة والطائرة مع نظرائهم القطريين استعداداً للتعاون المشترك بين هذه الاتحادات في المرحلة المُقبلة من استضافة المنتخبات والفرق الرياضية والمدربين والإداريين والحكام, وعلى صعيد التدريبات واللقاءات الودية أنهي فريق المجمع الإسلامي استعداداته للمباريات الودية القادمة بخوض عدة لقاءات تجريبية مع الفرق القطرية, فيما أخذت فرق الجمعية الإسلامية وخدمات البريج وخدمات النصيرات راحة لمدة يوم واحد على أن تستأنف التدريبات صباح السبت استعداداً للمباريات الودية التي تنتظر كل فريق من فرق " أبطال غزة".

خاض فريق المجمع الإسلامي وجبه تدريبيه مشتركة مع مجموعة من اللاعبين القطريين, إستعداداً للمواجهة القوية التي تجمعهم السبت مع نادي السد وذلك في إطار معسكرهم التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة, ضمن أسبوع غزة الدوحة مدينة واحدة.

وحرص احمد محيسن رئيس اتحاد تنس الطاولة ونادي المجمع الإسلامي على حضور التدريبات الإستعداداية, فيما حضر عن الجانب القطري زياد ابو كركي السكرتير الفني لاتحاد اللعبة.

ومثل الفريق القطري كل من خالد الكواري المدير التنفيذي للاتحاد واللاعب الكرواتي دانيال روجنيك واللاعب من أصل فلسطيني محمد الحصري والنبيين كريس فيدال.

ورغم فارق الخبرة والإمكانيات تمكن لاعبو المجمع يسري أبو سيف, وعبد الله السقا وحسام الباز و اسعد إرحيم من مجاراة خصومهم حيث فازت المجمع بأربعة لقاءات مقابل ستة للفريق الخصم.

واثني خالد الكواري المدير التنفيذي للاتحاد القطري على مستوى لاعبي المجمع مؤكدا ان كل ما ينقص اللاعبين هو الاحتكاك والمشاركة في البطولات لتحقيق النتائج. مشدداً على ان قطر وأسرتها الرياضية ستواصل دعمها لتعزيز قدرات الرياضة الفلسطينية التي تعاني الأمريين في وجه الاحتلال.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني