فيس كورة > أخبار

"برشلونة" يعادل الرقم القياسي و "مورينيو" يودع الريال

  •  حجم الخط  

"برشلونة" يعادل الرقم القياسي و "مورينيو" يودع الريال

 

انهى البرتغالي جوزيه مورينيو ارتباطه بريال مدريد الذي استمر ثلاثة اعوام اليوم السبت بالفوز 4-2 على اوساسونا في الجولة الاخيرة من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم حيث تباين رد فعل الجماهير في استاد سانتياجو بيرنابيو بين هتافات التشجيع وصافرات الاحتجاج والاستهجان.

اما برشلونة البطل ففاز في مباراته الاخيرة في ملعبه 4-1 على ملقة وعادل الرقم القياسي لعدد النقاط (100 نقطة) الذي سجله ريال مدريد في الموسم الماضي تحت قيادة مورينيو.

واتفق مورينيو (50 عاما) مع النادي الملكي على الانفصال بشكل ودي ويتوقع على نطاق واسع ان يعود مرة اخرى الى ناديه السابق تشيلسي الانجليزي.

افتتح جونزالو هيجوين الذي وضع شارة القيادة التهديف لريال مدريد في الدقيقة 35 ليحرز هدف فريقه رقم 100 في الموسم الحالي. وهذه هي المرة الرابعة على التوال التي يحقق فيها ريال هذا الانجاز.

واضاف المعار مايكل ايسين الهدف الثاني لريال قبل ان يتعادل اوساسونا عن طريق روبرتو توريس والفارو سيخودو.

واحرز كريم ينزيمة الهدف الثالث لريال قبل ان يعزز زميله خوسيه كايخون فوز الفريق في الدقيقة 87.

وانهى ريال الموسم في المركز الثاني برصيد 85 نقطة من 38 مباراة متخلفا بفارق 15 نقطة عن برشلونة البطل.

احرز برشلونة ثلاثة اهداف في شباك ملقة في اول 16 دقيقة من خلال ديفيد بيا وسيسك فابريجاس ومارتن مونتويا.

واضاف اندريس انيستا الهدف الرابع للنادي القطالوني قبل ان يحرز بيدرو موراليس هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 56.

ووقفت الجماهير تحية للمدافع الفرنسي ايريك ابيدال عندما نزل بديلا في الدقيقة 75 في اخر ظهور له مع برشلونة بعد الاعلان في الاسبوع الماضي عن رحيله عن النادي مع نهاية عقده.

وكان مورينيو كتب عبر الموقع الرسمي لريال مدريد على الانترنت الليلة الماضية مخاطبا جماهير النادي الملكي "اتمنى لكل شخص له علاقة بريال مدريد الكثير من السعادة مستقبلا.. اقدر دعم الكثير من الجماهير واحترم انتقادات الاخرين. مرة اخرى اتمنى الكثير من السعادة والصحة للجميع."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني