فيس كورة > أخبار

إعلان فتح باب التسجيل لجميع الدرجات باستثناء المحترفين

  •  حجم الخط  

إعلان فتح باب التسجيل لجميع الدرجات باستثناء المحترفين

 

رام الله – إتحاد كرة القدم – دائرة الإعلام -  أعلنت عصر اليوم الأربعاء 26/10/2011 دائرة الاندية وشؤون اللاعبين بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن فتح باب التسجيل لجميع الدرجات التي تلي درجة المحترفين، بما فيها الاندية النسوية وتسجيل الطواقم الادارية والفنية، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 27/10/2011 وينتهي مساء يوم الخميس الموافق 3/11/2011.

 

وأفادت دائرة الأندية وشؤون اللاعبين أنه على جميع الأندية من مختلف الدرجات التي يشملها هذا  الاعلان الاستفادة من هذه الفترة وضرورة الإسراع في انجاز المطلوب منها على صعيد تسجيل لاعبيها وادارييها تمهيداً لانطلاق بطولات الدوري لهذه الدرجات ومسمياتها في موعد قريب سيعلن عنه مطلع الاسبوع القادم.

 

وأوضحت دائرة الأندية وشؤون اللاعبين أن المواد التي نصت عليها لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين ولائحة المسابقات العامة الفلسطينية وما نص عليه التعميم السابق للتسجيل "المعلن على الموقع الالكتروني للإتحاد" تعتبر ملزمة وسارية المفعول وعلى جميع الاندية التقيد بأحكامها باعتبارها المرجع الذي سيجري الإحتكام إليه في فترة التسجيل هذه والتي تعتبر نهائية.

 

وللحصول على معلومات واستفسارات بإمكان الاندية مراجعة دائرة الاندية وشؤون اللاعبين في الاتحاد او الاتصال على هواتف الاتحاد الأتية: (2959102– 2959103).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني