فيس كورة > أخبار

"الهلال" يكشف عن قمصان مدرسته الكروية

  •  حجم الخط  

"الهلال" يكشف عن قمصان مدرسته الكروية

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 2/6/2013 - كشف نادي الهلال في غزة, عن القميص الرياضي الخاص بمدرسته الكروية التي تستعد لافتتاح عامها الحادي عشر خلال الأيام القليلة القادمة, للموسم الرياضي الجديد 2013/2014.

وظهر قميص المدرسة بلون جديد هو اللون ” البرتقالي ” في إطار سعي النادي للتجديد في ملابسه الرياضية المختلفة, فيما احتفظ الهلال بخارطة ” فلسطين ” على قمصانه الرياضية إلى جانب شعار النادي.

إقبال شديد

وأكد إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي, وجود إقبال شديد في التسجيل لمدرسة كرة القدم في النادي تحضيراً لانطلاق الموسم الرياضي الجديد, موضحاً أن عدد المسجلين رسمياً في المدرسة خلال الأسبوع الأول بلغ أكثر من (130) لاعباً.

وأعرب سيسالم عن رضاه التام لأعداد اللاعبين الجدد المنضمين إلى المدرسة حتى اللحظة, مبدياً تفاؤله الشديد بموسم رياضي متميز في ظل توقعاته بتخطي عدد المسجلين في المدرسة خلال الموسم الحالي لأكثر من (300) لاعب من الأعمار المختلفة.

موسم متميز

وحول الموسم الجديد, قال محمد الرواغ المدرب العام أن التحضيرات تجري على قدم وساق من اجل افتتاح موسم رياضي متميز يشهد العديد من الفعاليات النوعية التي تنعكس بدورها إيجاباً على أداء اللاعبين.

وقال الرواغ أن ثقة الأهالي بنادي الهلال الرياضي تحتم على العاملين فيه بذل أفضل ما لديهم من أجل الإعداد لموسم رياضي متميز, مؤكداً أن العام الجديد سيشهد مفاجآت عدة سيكشف عنها النادي قريباً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني